الكاميرا حول العالم .. الجوع والموت في أفريقيا .. مجلة فن التصوير اللبنانية _ ع٢٥

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الكاميرا حول العالم .. الجوع والموت في أفريقيا .. مجلة فن التصوير اللبنانية _ ع٢٥

    الكاميرا حول العالم
    الجوع والموت في أفريقيا

    لا تزال أديس أبابا ومنذ أقدم العصور ، عرضة للمجاعة .. وياتي الجفاف الذي حل بها مؤخراً ليضع ما يقارب ستة ملايين نسمة على حافة المجاعة ، كما تؤكد التقارير الواردة من هناك .

    أديس أبابا ، هذه المنطقة التي تعود إلى فترة تاريخية ساحقة في القدم ، والتي حكمتها قديماً ملكة سبأ ، تكاد تتحول اليوم إلى بلد هو عرضة لكارثة تهدد ضمير العالم المعاصر ، حيث يلاقي خمسون شخصاً تقريباً حتفهم يومياً بالرغم من مراكز الاغاثة التي بدأت تنشا لتفادي الاصابات قدر الإمكان ..
    إلا أن ذلك لم يعد يجدي ، فالصغار والرضع يتساقطون واحدا تلو الآخر بتأثير الجوع .
    وقد أشارت الاحصائيات إلى أن عدد الضحايا ، ضحايا الجوع ، قد وصل مع نهاية العام المنصرم إلى حوالي ٩٠٠ ألف شخص ، قضوا جوعاً نتيجة الجفاف الذي ضرب المناطق الأفريقية ، مما أسهم في تلف المحاصيل والمواد الغذائية ، كما أدى إلى تناقص في المخزون الغذائي .
    هذا وتساهم الدول الكبرى بالتنسيق مع مكتب اعمال الأغاثة من الكوارث ، التابع للأمم المتحدة في جنيف على سد الحاجات الغذائية لحوالي سبعة وعشرين دولة افريقية مهددة بالكوارث .. والجفاف على رأسها⏹

    camera around the world
    Hunger and death in Africa

    Addis Ababa, since ancient times, is still subject to famine. The drought that befell it recently has put nearly six million people on the brink of famine, as confirmed by reports from there.

    Addis Ababa, this region that dates back to an ancient historical period, and which was once ruled by the Queen of Sheba, is about to turn today into a country that is vulnerable to a catastrophe that threatens the conscience of the contemporary world, where almost fifty people die every day, despite the relief centers that began to be established to avoid injuries as much as possible. possible..
    However, this is no longer working, as babies and children are falling off one by one due to hunger.
    Statistics indicated that the number of victims, victims of hunger, reached about 900,000 people by the end of last year, who died of starvation as a result of the drought that struck African regions, which contributed to the damage of crops and foodstuffs, and also led to a decrease in food stocks.
    The major countries, in coordination with the Disaster Relief Action Office of the United Nations in Geneva, are contributing to meeting the food needs of about twenty-seven African countries threatened by disasters... and drought is on top of them ⏹

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	مستند جديد ٠٣-١٦-٢٠٢٣ ١٦.٥٨_1.jpg 
مشاهدات:	14 
الحجم:	107.8 كيلوبايت 
الهوية:	85958 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	مستند جديد ٠٣-١٦-٢٠٢٣ ١٧.٠١_1.jpg 
مشاهدات:	5 
الحجم:	95.6 كيلوبايت 
الهوية:	85959 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	مستند جديد ٠٣-١٦-٢٠٢٣ ١٧.٠١ (1)_1.jpg 
مشاهدات:	9 
الحجم:	71.9 كيلوبايت 
الهوية:	85960
يعمل...
X