نقدم لكم مقارنة بين أوبو F27 Pro Plus وريلمي 12 برو بلس

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نقدم لكم مقارنة بين أوبو F27 Pro Plus وريلمي 12 برو بلس

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٤٠٦٢٢-٠٨٠٩٤٩_Chrome.jpg 
مشاهدات:	7 
الحجم:	101.5 كيلوبايت 
الهوية:	220632
    مقارنة بين أوبو F27 Pro Plus وريلمي 12 برو بلس
    الأربعاء 19/يونيو/2024م
    شيماء عبد المنعم

    في وقت سابق من هذا الشهر، أطلقت شركة أوبو هاتفها الذكي الجديد F27 Pro Plus، في فئة الهواتف متوسطة المدى بمواصفات مميزة للغاية، مما يضعه في مواجهة منافسين آخرين بنفس الفئة السعرية مثل Redmi Note 13 Pro Plus وRealme 12 Pro Plus 5G.

    مقارنة بين أوبو F27 Pro Plus وريلمي 12 برو بلس

    وفي هذا السياق، سنوضح لك فيما يلي مقارنة تفصيلية بين هاتفين ذكيين متطورين وهم أوبو F27 Pro Plus وريلمي 12 برو بلس، سنتعمق فيها في الجوانب المختلفة لكلا الهاتفين مثل التصميم والعرض والأداء والكاميرا وعمر البطارية والميزات الإضافية، مما يوفر نظرة عامة شاملة على ما يقدمه كل جهاز.

    أسعار ومواصفات.. مقارنة بين شاومي Redmi Note 13 Pro+ وأوبو F27 Pro +


    هونر تتحدي سامسونج.. مقارنة بين Magic V Flip وGalaxy Z Flip 5


    موبايلات قلبت الموازين.. مقارنة بين شاومي Redmi Turbo 3 وريلمي GT Neo 6 SE


    معركة الفلاجشيب المتميزة.. مقارنة بين فيفو X100 Ultra وأوبو Find X7 Ultra

    التصميم:

    يقدم هاتف ريلمي 12 برو بلس مجموعة متوازنة من الميزات، بينما ركزت أوبو بشكل خاص على التصميم في F27 Pro Plus ، حيث يعد الأخير أول هاتف ذكي في يتميز بتصنيف IP69 و IP68 لمقاومة الماء والغبار، وهو يعتبر أعلى تصنيف IP متاح، مما يعني أن الجهاز يمكنه تحمل الغمر الكامل في ما يصل إلى 1.5 متر من الماء لمدة 30 دقيقة ويتحمل التعرض من مسافة قريبة لنفاثات الماء ذات الضغط العالي ودرجة الحرارة العالية.لاوة على ذلك، يتمتع جسم الجهاز بشهادة مقاومة الصدمات من الدرجة العسكرية MIL-STD-810H، فهو يتميز بهيكل مدرع بزاوية 360 درجة لحماية فائقة من السقوط إلى جانب خلفية مصنوعة من الجلد النباتي، بينما يأتي هاتف Realme 12 Pro Plus أيضا بظهر جلدي نباتي، كما أنه يتميز بمقاومة الغبار والماء IP65، مما يعني أن الجهاز محكم ضد الغبارولا يمكنه تحمل الغمر في الماء، ويأتي الجهاز مزودا بزجاج عالي القوة.
    ​مقارنة بين أوبو F27 Pro Plus وريلمي 12 برو بلسالشاشة والأداء:

    يتميز كلا الهاتفين الذكيين بشاشات منحنية من نوع AMOLED يبلغ حجمها حوالي 6.7 بوصة، يقدم كلاهما دقة FHD+ مع معدل تحديث 120 هرتز، ومعدل أخذ عينات باللمس 240 هرتز، وذروة سطوع تبلغ 950 شمعة. كلاهما يتميز بمستشعر بصمة الإصبع تحت الشاشة.
    وبالنسبة للمعالج، فإن جهاز أوبو مزود بمعالج ميدياتك Dimensity 7050، في حين يحتوي جهاز ريلمي على معالج كوالكوم Snapdragon 7s Gen 2، يعد كلاهما بالأداء نفسه تقريبا، ويأتي كلا الجهازين بسعة تخزينية تصل إلى 256 جيجابايت كحد أقصى، ولكن يحتوي هاتف ريلمي على متغير ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 12 جيجابايت بينما يأتي جهاز أوبو مزودا بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت. لذا، فيما يتعلق بالأداء اليومي، سيقدم هاتف ريلمي 12 برو بلس أداء أفضل قليلا في المهام المكثفة مثل الألعاب.
    وأما بالنسبة للبطارية، فكلا الجهازين يقدمان نفس السعة البالغة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 67 وات.
    ​مقارنة بين أوبو F27 Pro Plus وريلمي 12 برو بلس
    الكاميرات:

    قسم الكاميرا هو المكان الذي يتفوق فيه هاتف ريلمي 12 برو بلس إلى حد كبير على منافسه من أوبو، فهو يأتي مزودًا بمستشعر أساسي من نوع Sony IMX890 بدقة 50 ميجابكسل، مصحوبا بمستشعر OmniVision OV64B 3x المقرب بدقة 64 ميجابكسل، ووحدة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل.

    وبالمقارنة، يحتوي هاتف أوبو F27 Pro Plus، على كاميرتين فقط في الخلف، والتي تتضمن مستشعرات أساسية بدقة 64 ميجابكسل ومستشعرات ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، ولصور السيلفي ومكالمات الفيديو، يحتوي الهاتف على كاميرا بدقة 8 ميجابكسل.
    ​مقارنة بين أوبو F27 Pro Plus وريلمي 12 برو بلس
    السعر:

    يتوفر هاتف أوبو F27 Pro Plus، بسعر يبدأ من 335 دولارًا (أي ما يعادل 15.984 جنيها مصريا)، وفي المقابل، يتم تقديم هاتف ريلمي 12 برو بلس في مصر بسعر يبدأ من 18.299 جنيها مصريا، الخلاصة، يعد جهاز ريلمي هاتف أفضل بشكل عام، ويرجع ذلك إلى نظام الكاميرا القوي الخاص به، كما أنه يحتوي على معالج أفضل قليلا بالنسبة للألعاب، والذي سيكون اختيارا أفضل إذا كنت ترغب في اللعب على هاتفك الذكي، ومع ذلك، إذا كنت تبحث عن هاتف يمكنه تحمل الطقس القاسي وبعض حالات السقوط العرضي، فلا يوجد خيار أفضل من هاتف أوبو F27 Pro Plus في هذا النطاق السعري
يعمل...
X