ماري بورتولوتو فنانة بصرية تعيش حاليًا على الساحل الغربي لكندا.

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ماري بورتولوتو فنانة بصرية تعيش حاليًا على الساحل الغربي لكندا.

    الرسامة ماري بورتولوتو
    ماري بورتولوتو فنانة بصرية تعيش حاليًا على الساحل الغربي لكندا. تخرجت من جامعة NSCAD عام 1996 بدرجة البكالوريوس في الفنون الجميلة، وهي تقوم حاليًا بإنتاج لوحات تجريدية تتضمن عناصر مجمعة، ومواد، وطلاء، ونص، ورسومات، ورموز، وعلامات، وهو اتجاه متجذر في الخيال والعاطفة والحدس، ويكشف عن لغة أعمق من الكلمات؛ الأنماط والقوام والعلامات والأشكال والخطوط والإيماءات التي تتبع خطوة عبر الزمن.
    تتخلق اللوحات التي رسمتها ماري بورتولوتو سيمفونيات من طبقات غامضة من نغمات الأرض، فتُطوى أغلفة الغسيل الرقيقة من خلال نسيج غامق، مع صور تتدفق إلى الأمام كما لو كانت نابعة مباشرة من العقل الباطن. تتحرك العلامات عبر الصفحة كما لو كانت ناشئة عن تطور عشوائي على ما يبدو، ومع ذلك فإن كل حركة على الورقة تشكل توازنًا دقيقًا مع جميع العلامات والطبقات الأخرى التي تم استحضارها في كل عمل.
    تكتب ماري بورتولوتو:
    "تستكشف لوحاتي ورسوماتي التجريدية بالوسائط المختلطة البعد الروحاني للإدراك وأصول اللغة. إن أسلوبي يعتمد على العملية، متجذرًا في الخيال والحدس والذاكرة ، ويكشف عن أصداء وترددات لغة أعمق من الكلمات: وضع العلامات والإيماءات والأنماط والقوام والرموز والعلامات والخدوش والأشكال والخطوط.
    شاهد اعمال الفنانة على: (www.mariebortolotto.wixsite.com) و (artist www.pinterest.ca/mariebortolotto).
يعمل...
X