كتب الناقد :مهند النابلسي..الأعرج4/تدمير المدن وظلم الأبرياء وشنقهم ونسيان المعاناة..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كتب الناقد :مهند النابلسي..الأعرج4/تدمير المدن وظلم الأبرياء وشنقهم ونسيان المعاناة..

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٣١٨-٠٤٤١١٦_Docs.jpg 
مشاهدات:	3 
الحجم:	50.9 كيلوبايت 
الهوية:	84934 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٣١٨-٠٤٤١٥٩_Docs.jpg 
مشاهدات:	7 
الحجم:	76.1 كيلوبايت 
الهوية:	84935

    *الأعرج4/تدمير المدن وظلم الأبرياء وشنقهم ونسيان المعاناة وغسل الأدمغة وتدمير العراق واعادة اخطاء الماضي:
    *أية كذبة تلك التي ينشئونها لتخبئة "التقتيل المنظم"؟ فالذين احتلوا برلين، تحولوا بفعل القوة الى نازيين جدد، فسرقوا أموال أموال الألمان ومدخراتهم البنكية بعد أن أهانوهم، وفتحوا المحتشدات، وثتلوا الناس بالعشرات ظلما.وقتلوا الناس ، ففي محتشد بوزن ببولونيا، طلبوا من السجناء حفر قبورهم ثم دفنوهم احياء. في أمكنة اخرى: في محتشد "دار مشتادت" الضخم الذي لا يختلف في أي شيء عن المحتشدات النازية، شنقوا المثات لأنهم رفضوا أن يلصققوا بأنفسهم تهمة لا يرتكبوها.



    **أنا متاكد من أن الألمان سيتكلمون يوما، عندما تهذأ مآسي الحرب عن التبعات القاسية التي عانوا منها. اكاد أشتم ذلك عند كل الناس اللذين تعرفت عليهم، وربما سيحدث يوما ما في عذع المدينة الحميلة : برلين، وانا ككاتب معلق اشك في ذلك تماما، ولا اعتقد الا بامكانية كتب قليلة وثائقية تؤرخ ما حدث، كما ان هناك غسيل دماغ جامح أصاب اللأجيال الشابة الجديد، ، كما نرى فلا أحد أصبح مهتما برواية مآسي الماضي ، بل ان الجيل الجديد أصبح بالكامل متماهيا مع غزاته ومستعمريه الجدد للحدود القصوى، فلاحظوا دعمهم الغير مشروط لاجرام اسرائيل مع فلسطين وشهبها، وكذلك الحال مع اليابانيين، اللذين اكتووا بالجحيم النووي وقد نسوه كليا ، بل أصبحوا مقتنعين بان السبب يعزى لعناد امبرطورهم الراحل وقادتهم العسكريين، بل ان بعظهم رحب نفاقا بنتائج الهجوم النووي المشؤوم، بحجة انه ساعد على انهاء الحرب وحقق الاستسلام! وهكذا فسكوت العرب والعراقيين المذل عن نتائج تدمير العراق ، بحجة "كذبة معروفة"، فهو يصب في نفس المسار...وخاصة مع تواطؤ وتآمر الدول العربية الخليجية وغير الخليجية المطبعة والمستكينة/المتآمرة، ولنلاحظ أن الرئيس الفرنس الراحل شيراك الرافض للمشاركة في هذه الحرب الكونية العبثية، هو الوحيد الذي توقع ان تفتح ابواب الجحيم مع تدمير العراق...ولنلاحظ حاليا تحضيرات امريكا واسرائيا وباقي دول التطبيع العربية المتىمرة ضد ايران فان ذلك أيضا ربما يشبه نفس سيناريو تدمير العراق ، حيث ستصب النتائج لمصلحة دولة النتن "اليمينية- الدينية- المتطرفة" لا غير ، هكذا سنلاحظ ان التاريخ يعيد نفسه للأسوأ بلا هوادة، ولا احد يعتبر وخاصة من دول العرب السائرة في رطب الامبريالية الامريكية والمتحمسة للتطبيع ولهيمنة اسرائيل وزوال فلسطين لكنهم لا يعرفون أنه لا غالب الا الله...وأنهم سيدفعون ثمنا باهظا لذلك!

    جوقة المنغصين الفضوليين والنفس الالهي للكتابة واختبار الزواج الخاسر والانتحار داخل جحيم امرأة جميلة!

    ***ص.:234: تقول حبيبته العاشقة: سانتظرك غدا بعد شهر او بعد مائة سنة، لا يهم، في أي ارض، وباتجاه أي بقعة اخرى أرحم، لأن العيود الهمجية لن تتسامح مع حماقاتما، المعتوهون (والفضوليون) وسدنة الخلاق والعجائز المنبوذين ثم هناك طابور طويل من فقهاء الزور، والأزواج الفاشلين والمغدورين، والساسة الفاشلون، سيجدون لذة كبيرة في شنقنا في الساحات العامة: بعد ان استولوا على كل شيء، حتى على الهواء والماء وقطرة الحياة الأخيرة : أنا اوافقه الرأي تماما بطرحة الحساس الدقيق، فقد عانيت انا الأمرين أيضا من مضايقة كل هذه الفئات الكريهة في شبابي وكهولتي مما حد واعاق رغبتي باقامة علاقات نسائية جميلة ونغص عيشي ونوعية حياتي العاطفية عالأخير، فتبا لهؤلاء الأوغاد ولعنة الله عليهم جميعا

    ****(ص.372): ما تزال امامنا سنوات طويلة لندرك أن الكتابة هي نفس الهي وانها محرمة مقدسة الى أقصى الحدود، حتى في اكثر صورها جرأة وتماديا، فكل مس لها هو مس لروح الله!

    *****(ص.391): اعرف أن الزواج في صورته المهيمنة، مؤسسة قاتلة، واختيار خاسر، واختبار فاسد للحواس، وخاتمة لرعشة قوية نريدها عبثا أن تظل في ألقهها وعنفوانها.

    ******(ًًص.412): أحب هذا الفضاء الذي يغرقني في غيمة أو في كاس نبيذ وطني. احب أن أنتحر داخل جحيم امراة جميلة/طاهرة" بدل العيش اعتياديا في جنة رجالية تافهة، احب ان أندثر بين نهدي معشوقة مستحيلة كاللغة.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٣٠٣١٨-٠٤٤٢٣٢_Docs.jpg 
مشاهدات:	7 
الحجم:	46.5 كيلوبايت 
الهوية:	84936

    ***&&&&****
    ملحوظة: منتدى فن التصوير..غير مسؤول عن المحتوى داخل المقالة ولا يعبر عن رأي المنتدى.ولا يتحمل اي مساءلة قانونية.. بل يعبر عن رأي الكاتب
يعمل...
X