الكاميرا حول العالم .. رجل الدمى المتحركة .. مجلة فن التصوير اللبنانية _ ع٢٣

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الكاميرا حول العالم .. رجل الدمى المتحركة .. مجلة فن التصوير اللبنانية _ ع٢٣

    الكاميرا حول العالم
    رجل الدمى المتحركة

    هال تايلور الملقب برجل الدمى المتحركة ، لا يزال يحمل هذا اللقب منذ أكثر من خمسين سنة .... وفي العودة إلى الوراء نذكر أن هال أصيب بالذهول وهو بعد في الثالثة عشرة من عمره يوم شاهد أول عرض للدمى المتحركة ، وسرعان ما أسس مسرح - فيلادلفيا للدمى المتحركة ، وفيه بدا بتقديم العروض المذهلة التي يبتكرها بنفسه كمادة تدهش الآخرين كما دهش هو سابقاً وفي المسرح هناك مساعدة أو شريكة هي كاترين براونهولتز التي تسهم مع تايلور من وراء الكواليس و في غرف التخزين حيث يتم إعداد العروض وحفظ الأثاث والأزياء .
    بين الفنيين وحده تايلور يعمل على نحت الدمى من الصنوبر السكري ثم يجمعها بأسلاك مصنوعة من خيوط صيد السمك ..
    شريكته تصنع الأزياء وتسهم في العروض كما تنجز الأعمال الورقية .
    ولأجل تعميم الفائدة من هذا الفن يعمل تايلور مع شريكته على تدريب عدد من التلامذة الصغار على فن تحريك وصناعة الدمى المتحركة .

    camera around the world
    Muppet Man

    Hal Taylor, nicknamed the Muppet Man, still holds this title for more than fifty years.... In retrospect, we mention that Hal was stunned when he was thirteen years old when he saw the first puppet show, and soon established the Philadelphia Theater For puppets, and in it he began presenting the amazing performances that he devised himself as a material that amazes others, as he was previously surprised. In the theater, there is an assistant or partner, Catherine Braunholtz, who contributes with Taylor from behind the scenes and in the storage rooms where shows are prepared and furniture and costumes are preserved.
    Among the technicians alone, Taylor works on carving dolls from pine sugar and then assembles them with wires made of fishing line.
    His partner makes costumes, contributes to shows, and does paperwork.
    In order to spread the benefit from this art, Taylor works with his partner to train a number of young students on the art of moving and making puppets.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	CamScanner ٠٣-١١-٢٠٢٣ ١٨.٣٣_1.jpg 
مشاهدات:	19 
الحجم:	91.8 كيلوبايت 
الهوية:	82703 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	CamScanner ٠٣-١١-٢٠٢٣ ١٨.٣٣ (1)_1.jpg 
مشاهدات:	7 
الحجم:	102.5 كيلوبايت 
الهوية:	82704
يعمل...
X