الكاميرا حول العالم ،سكة حديد « كنت » الشهيرة المصغرة ،مجلة فن التصوير اللبنانية _ع٣٧

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الكاميرا حول العالم ،سكة حديد « كنت » الشهيرة المصغرة ،مجلة فن التصوير اللبنانية _ع٣٧

    الكاميرا حول العالم
    سكة حديد « كنت » الشهيرة المصغرة

    بخطوطها الحديدية التي يبلغ طولها ١/٢ ١٣ میلا ، و أسطولها المكون من ١٢ قاطرة بخارية ، تفخر الرومين وكايث والديمتشيرش للسكك الحديدية بأنها أفضل سكك حديدية خاصة الملكية للتسيير البخاري في جنوب إنكلترا .
    وعلى الرغم من أن المحركات البخارية هي بثلث
    المقياس الكامل فقط . مع مسار دي فسحة ١٥ بوصة يبقى أنها خطوط سكك حديدية بكل معنى الكلمة تسير ما معدله ٢٥ قطاراً يوميا أضف الى هذا وجود هيئة دائمة من ثمانية أشخاص ، تشرف على صيانة الخطوط ليلا .

    لتنتهي من ذلك عند السادسة صباحاً ، بحيث تكون القطارات قادرة على السير في الوقت المحدد لتبلغ المحطات الست على الخط هذا ، وتعمل كل قاطرة على جر عشر عربات ، وذلك على الخط الذي إفتتح عام ۱۹۲۷ .

    من هنا فقد نقلت آلاف المسافرين وتتميز القطارات ذات ١٥٠ مقعداً بعربة خاصة للكراسي
    المجرورة والدراجات الهوائية كما أن المحركات
    البخارية التي تجر القطارات تعطيها سرعة قصوى تبلغ ٢٥ ميلا في الساعة ، الأمر الذي يعطي انطباعاً بسرعة كبيرة مع خطوط سكك حديدية صغيرة .

    camera around the world
    The famous "Kent" miniature railway

    With its railways of 13 1/2 miles in length and a fleet of 12 steam locomotives, the Roman, Caith and Demchurch Railway pride themselves as the best privately owned steam-powered railway in the south of England.
    And although steam engines are by a third
    Full scale only. With a track of 15 inches, it remains that they are railway lines in every sense of the word, running an average of 25 trains per day. Add to this the existence of a permanent body of eight people, who supervises the maintenance of the lines at night.

    To finish this at six in the morning, so that the trains are able to walk on time to reach the six stations on this line, and each locomotive works to pull ten cars, on the line that opened in 1927.

    From here, thousands of passengers have been transported, and the 150-seat trains feature a special carriage for chairs
    Trailed bikes and motors
    The steam trains that pull them give them a top speed of 25 miles per hour, which gives the impression of being very fast with small railroads.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	CamScanner ٠٣-٠٣-٢٠٢٣ ٠١.٤٨_1.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	148.4 كيلوبايت  الهوية:	77015 اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	CamScanner ٠٣-٠٣-٢٠٢٣ ٠١.٤٨ (1)_1.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	170.9 كيلوبايت  الهوية:	77016
يعمل...
X