من المخابرات الأميركية .. تدريبات لفريق خاص ، مجلة فن التصوير اللبنانية _ ع١٨

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • من المخابرات الأميركية .. تدريبات لفريق خاص ، مجلة فن التصوير اللبنانية _ ع١٨

    الكاميرا حول العالم
    من المخابرات الأميركية تدريبات لفريق خاص

    في وقت ينشغل البعض بالتخطيط لعمليات فدائية تكفل لهم مواجهة أكثر فاعلية مع سلطات تعادي قضاياهم ، ينشغل البعض الآخر في العالم بالتخطيط لكيفية مكافحة هذه العمليات ، ويجندون الفرق الخاصة لهذه الغاية .
    ويعملون على تدريبها بأحدث الوسائل ..
    هنا فريق خاص لوكالة برات الأميركية ( FBI ) في تدريبات من هذا النوع .
    وهي المرة الأولى التي تعمد فيها وكالة المخابرات إلى الكشف أمام الوسائل الاعلامية عن عرض طاقات الفرق الجديدة ، وذلك في أكاديمية التدريب التابعة لها في كوانتيكو . . ويلاحظ من خلال هذه

    الصور ، مدى إهتمام المخابرات الأميركية في عمليات من هذا النوع ، حيث تشمل وسائل التدريب طائرات هليوكابتر والأنواع المتعددة من الأسلحة مع الذخيرة الحية ، إضافة للاستعانة بافراد يمثلون ادوار المهاجمين الذين يعمل الفريق الخاص على إلقاء القبض عليهم ، كذلك استعمال بعض الدمى التي يتم إطلاق النار عليها .
    باعتبار أنها أيضاً من ضمن المهاجمين أو الخاطفين يذكر ان الاعلان عن هذه العمليات تم على أساس أنها تجري تحسباً لحدوث عمليات هجوم أو إختطاف خلال الألعاب الأولمبية الصيفية في لوس انجلس -

    camera around the world
    From the American intelligence training for a special team

    At a time when some are preoccupied with planning commando operations to ensure a more effective confrontation with authorities hostile to their causes, others in the world are preoccupied with planning how to combat these operations, and they are recruiting special teams for this purpose.
    They train them with the most modern means.
    Here is a special team of the American Pratt Agency (FBI) in exercises of this kind.
    This is the first time that the CIA has revealed to the media the potential of the new teams, at its training academy in Quantico. . notes through these

    The pictures show the interest of the American intelligence in operations of this kind, where training methods include helicopters and various types of weapons with live ammunition, in addition to the use of individuals who represent the roles of the attackers whom the special team is working to arrest, as well as the use of some dummies that are shot at. .
    Considering that she is also among the attackers or kidnappers, it is mentioned that the announcement of these operations was made on the basis that they are taking place in anticipation of the occurrence of attacks or kidnappings during the Summer Olympics in Los Angeles.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	مستند جديد ٠٢-٢٦-٢٠٢٣ ١٥.٠٥_1.jpg 
مشاهدات:	18 
الحجم:	132.8 كيلوبايت 
الهوية:	75568 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	مستند جديد ٠٢-٢٦-٢٠٢٣ ١٥.٠٥ (1)_1.jpg 
مشاهدات:	9 
الحجم:	101.3 كيلوبايت 
الهوية:	75569
يعمل...
X