كتاب "فن قراءة العقول" (The Art of Reading Minds)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كتاب "فن قراءة العقول" (The Art of Reading Minds)

    كتاب "فن قراءة العقول" (The Art of Reading Minds) هو كتاب من تأليف هنريك فيكسيوس (Henrik Fexeus)، وهو مؤلف ومتحدث سويدي معروف في مجال الإرشاد النفسي والتواصل غير اللفظي.
    يتحدث الكتاب عن كيفية فهم وتحليل علامات الجسم والتعابير الوجهية واللغة الجسدية للأشخاص واستخدامها لفهم ما يفكرون به وما يشعرون به. يستخدم في الكتاب أساليب علمية ونفسية لتفسير ما يحدث في عقول الأشخاص من خلال تحليل الإيماءات الغير لفظية.
    يمكن للكتاب أن يكون مفيداً لأي شخص يرغب في تعزيز فهمه للتواصل مع الآخرين وتحسين قدرته على التعامل معهم. يتناول الكتاب أيضاً كيفية استخدام هذه الأساليب بطريقة أخلاقية ومسؤولة.
    هذا الكتاب من الكتب المعروفة في مجال الذكاء الاجتماعي والتفاعل الإنساني، ويتناول كيفية فهم الآخرين وقراءة تفاصيل الحديث اللفظي وغير اللفظي والإيماءات الجسدية، وكيفية الاستفادة من هذه المعلومات لتحسين التفاعل والتواصل مع الآخرين.
    يحتوي الكتاب على العديد من النصائح العملية والتمارين العملية التي يمكن للقارئ تطبيقها في حياته اليومية، ويمكن أن يكون مفيدًا للأشخاص الذين يعملون في مجالات التسويق والمبيعات والعلاقات العامة والعلاقات الإنسانية بشكل عام.


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	333886164_1268879503701527_7234751153964856777_n.jpg 
مشاهدات:	9 
الحجم:	67.4 كيلوبايت 
الهوية:	74969
يعمل...
X