اختيار الكاميرا Camera choice

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اختيار الكاميرا Camera choice

    اختيار الكاميرا
    أنواع الكاميرات

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	تنزيل (10).jpg 
مشاهدات:	37 
الحجم:	7.2 كيلوبايت 
الهوية:	74844

    يجب على المصور الفوتوغرافي الهواة أن يأخذ بعين الاعتبار حجم ووزن كاميرته بالإضافة إلى إمكانياتها في صناعة الصور. إذا كانت الكاميرا ستحمل دائمًا تقريبًا ، فيجب أن تكون محمولة بسهولة حتى لو لم تكن في الجيب. تتوافق معظم كاميرات اليوم مع التعريف القديم لجمعية التصوير الفوتوغرافي الملكية للكاميرات "المصغرة" فيما يتعلق بحجم الصورة ولكن لا يمكن دائمًا تطبيق الوصف على الكاميرات نفسها. تم العثور على كاميرا مدمجة للغاية غير انعكاسية مقاس 35 مم تزن 600 جرام بدون غلافها ويمكن أن تنتج كاميرا SLR خماسية مع تجاور الأشكال تأثيرات غريبة. هنا جنبًا إلى جنب مع طباعة مفتاح ضوئي - منخفض تقريبًا - النتيجة غير عادية تمامًا (فرانك بيترز)
    عدسة واسعة الفتحة 55 مم تزن أكثر من كيلوغرام بدون غلاف. يقلب المنعكس ثنائي الأوكار مقاس 6 × 6 سم الميزان عند الكيلوم وتزن العلبة الجاهزة للجلد 200 جرام. لا تعتبر أي من هذه الأوزان هائلة في حد ذاتها ، ولكن أولئك الذين يذهبون لتسلق الجبال أو حتى التعبئة الخلفية من الحكمة أن يفكروا في الحجم والوزن الذي هم على استعداد لتحمله.يقوم المؤلف بحل المشكلة إلى حد ما باستخدام كاميرا بسيطة وخفيفة الوزن عند الخروج. وعاكس مزدوج للواجهة أو كاميرا SLR مقاس 35 مم عندما يكون معظم السفر على عجلات وليس على الأقدام. الطريقة التي يتم بها حمل الكاميرا تحدث فرقًا كبيرًا في الإزعاج الذي يمكن أن تسببه ، فالكاميرا الثقيلة التي يتم حملها في وضع الاستعداد على الصدر مع حزام حول الرقبة ليست مريحة للغاية لأنها تميل إلى الارتداد على الصدر مع كل خطوة وتعلق بشكل خطير عند تسلق السلالم أو الأسوار ، فهي مريحة أكثر عندما تكون متدلية حول الرقبة ومثبتة خلف ذراع واحدة مباشرة ، مع ضبط الشريط على الطول المناسب تمامًا بحيث لا يحدث ارتطام بالكاميرا أثناء استخدامها بسرعة الظهر في كل خطوة. عندما يكون التصوير الفوتوغرافي اعتبارًا ثانويًا ، فإن جهاز الجيب 110 لديه الكثير ليوصي به حتى لو لم تكن جودة الصورة عالية. يمكن القول أنه من الأفضل الحصول على صور بجودة مقبولة فقط من ترك كاميرا كبيرة في المنزل وعدم التقاط صور على الإطلاق.

    Camera choice

    The amateur photographer has to consider size and weight of his camera as well as its picture - making capabilities . If a camera is to be carried nearly always it should be readily portable even if it is not pocketable . Most of today's cameras meet the Royal Photographic Society's old definition of ' miniature ' cameras as regards picture size but the descrip tion cannot always be applied to the cameras themselves . A very compact non - reflex 35 mm camera has been found to weigh 600 g without its case and a pentaprism SLR with a Juxtaposition of shapes can produce strange effects . Here combined with a light - almost low - key printing the result is quite unusual ( Frank Peeters )
    wide - aperture 55 mm lens weighs over a kilogram without case . A 6 x 6 cm twin - dens reflex tips the scale at a kilom and its hide ever ready case weighs 200 g . None of these weights is formidable in itself but those who go in for mountaineering or even back packing are wise to consider the bulk and weight they are prepared to carry The author solves the problem rather expensively by using a rather simple and lightweight camera when out rambing and a twin - fens reflex or a 35 mm SLR when most of any travelling will be on wheels rather than on foot . The way in which a camera is carried makes a lot of difference to the inconvenience it can cause , A heavy camera carried at the ready on the chest with the strap around the neck is not very comfortable as it tends to bounce on the chest with every step and it hangs dangerously when climbing stiles or fences , it is more comfortable slung around the neck and tucked just behind one arm , with the strap adjusted to just the right length so that while the camera can be brought into use quickly it does not thump the back at every step . When photography is a secondary consideration the pocketable 110 has much to recommend it even if the picture quality is not of the highest . It can be argued that it is better to have pictures of only just acceptable quality than to leave a big camera at home and to have no pictures at all .


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	0dd586e7-884b-4a68-ae78-778aeedc3379.jpg 
مشاهدات:	17 
الحجم:	142.7 كيلوبايت 
الهوية:	74845
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	8a270a8e-4755-4987-b6a0-753e0935a3b9.jpg 
مشاهدات:	12 
الحجم:	146.9 كيلوبايت 
الهوية:	74846
يعمل...
X