Animals -الحيوانات -الكاميرا قيد الاستخدام

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Animals -الحيوانات -الكاميرا قيد الاستخدام

    الحيوانات
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	images (16).jpg 
مشاهدات:	34 
الحجم:	12.2 كيلوبايت 
الهوية:	74473

    تنطبق العديد من الملاحظات المتعلقة بتصوير الأشخاص أيضًا على الحيوانات ولكن يجب التمييز بين الحيوانات الأليفة والبرية. يمكن اكتساب ثقة الكلب الودود بسهولة إلى جانب ثقة الحيوانات في الفناء. نظرًا لأن الحيوانات لا تكون أبدًا واعية بالكاميرا ، فإن المصور قادر على التركيز على إقناع حيوان إلى حيث يريد ، وبعد ذلك ، في معظم الحالات ، يتعين على المرء أن ينتظر بصبر حتى يتخذ موقفًا مناسبًا. تتمتع الحيوانات بنعمة وكرامة طبيعية ولكن كلاهما يتم تدميرهما تمامًا إذا تم إجراء محاولة لالتقاطهما للكاميرا. عادةً ما يكون ضوء الشمس المباشر هو الأنسب للحيوانات لأنه يُظهر نسيج معاطفها بشكل أفضل بكثير من الإضاءة المنتشرة. تُظهر صورة لابرادور أسود في يوم ممل معطفًا غير قابل للانفصال مع عدم وجود ملمس ملمس ولكن أشعة الشمس تجعله ينبض بالحياة ويتم إعادة إنتاج كل شعرة. تمثل الحيوانات البرية في حديقة الحيوان مشكلة الشباك أو القضبان وقد تتطلب بعض البراعة لإبعاد هذه الحواجز عن الصور. قد يكون من الممكن الحصول على مساعدة حارس للحصول على وجهة نظر جيدة ولكن المصور يجب ألا يتخطى الحواجز التي أقيمت لحماية الجمهور. في واحدة من حدائق الحياة البرية الشعبية الآن ، يمكن أن يكون التصوير سهلاً نسبيًا. تتجول الحيوانات مثل الزرافة في المناطق التي يمكن الاقتراب منها عن كثب بما يكفي للحصول على صور جيدة وفي المناطق المغلقة حيث يمكن رؤية القطط الكبيرة من السيارة ، من الممكن عمليًا إطلاق النار من خلال زجاج الزجاج الأمامي أو النوافذ الجانبية ، وقد كانت هذه الأشياء جيدة. يتم تنظيفها مسبقًا. يجب أن تظل نوافذ السيارة مغلقة دائمًا في مثل هذه الأماكن

    في حدائق الألعاب في إفريقيا ، يمكن تصوير الحيوانات البرية من جميع الأنواع في موائلها الطبيعية ، لكن عدسة التركيز البؤري الطويلة تكاد تكون ضرورية نظرًا لصعوبة الاقتراب من العديد من الحيوانات. يعد الفيلم السريع أيضًا أمرًا ضروريًا لأن العديد من الحيوانات تسعى إلى الظل في حرارة النهار ويمكن أن يكون الظل في المناطق الاستوائية شديد الظلمة بالفعل. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يجب إجراء التصوير الفوتوغرافي أثناء تحرك السيارة ، ليس فقط بشكل أفقي ، ولكن لأعلى ولأسفل على طريق ترابي وعر مما يجعل سرعة الغالق السريعة أمرًا ضروريًا.

    Animals


    Many of the remarks made concerning the photography of people apply also to animals but a distinction has to be made between domestic and wild animals . The confidence of a friendly dog can be gained fairly easily along with that of animals in the farmyard . As animals are never camera conscious the photographer is able to concentrate on coaxing an animal to where he is wanted and then , in most cases , one has to wait patiently for it to adopt a suitable position . Animals have a natural grace and dignity but both are destroyed utterly if an attempt is made to pose them for the camera . Direct sunlight is usually the most suitable for animals as it shows the texture of their coats far better than diffused lighting . A photograph of a black Labrador on a dull day shows a detailless coat with no hint of texture but sunshine brings it alive and every hair is reproduced . Wild animals in a zoo present the problem of netting or bars and it may call for some ingenuity to keep such barriers out of pictures . It may be possible to enlist the help of a keeper to obtain a good viewpoint but the photographer should never climb over barriers erected for the protection of the public . In one of the now popular wild life parks photography can be relatively easy . Animals such as giraffe roam in areas where they can be approached closely enough for good pictures and in the enclosed areas where the big cats can be seen from a vehicle it is practicable to shoot through the glass of windscreen or side windows , these having been well cleaned beforehand . Car windows must always be kept closed in such places .

    In the game parks of Africa wild animals of all kinds can be photographed in their natural habitats but a long focus lens is almost essential as a close approach to many animals is difficult . A fast film is also a must as many animals seek the shade in the heat of the day and shade in the tropics can be very dark indeed . In addition , photography has often to be carried out while the vehicle is moving , not only horizontally , but up and down on a bumpy dirt road making a fast shutter speed imperative .

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_20230227_125743_715.jpg 
مشاهدات:	10 
الحجم:	109.7 كيلوبايت 
الهوية:	74474
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_20230227_125837_94.jpg 
مشاهدات:	14 
الحجم:	154.9 كيلوبايت 
الهوية:	74475
يعمل...
X