ارتفاع عدد الجرحى في مستشفى الحيوانات البحرية .. مجلة فن التصوير اللبنانية _ ع١٤

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ارتفاع عدد الجرحى في مستشفى الحيوانات البحرية .. مجلة فن التصوير اللبنانية _ ع١٤

    الكاميرا حول العالم .. إرتفاع عدد الجرحى في مستشفى الحيوانات البحرية .

    يستقبل مركز العناية الحيوانية التابع لمؤسسة مارينلاند لاتحاد النفظ البحري في رانشو بالوز فيردير - كاليفورنيا - سنويا حوالي مائتي كائنا بحرياً أصيب من جراء بعض العوامل الطبيعية في محيطه داخل الماء لكن هذه السنة وعلى إثر العواصف الشتائية إرتفع عدد الضحايا إلى
    خمسمائة حيوان من اسود بحر او عجول او طيور مائية قذفتهم العواصف إلى الشاطي ، لينضموا إلى الحيوانات البحرية الأخرى من اليتامى الذين لم يبلغوا بعد سن الرشد . والذين يعانون من صعوبة الاعتماد على انفسهم وسط محيطهم الحافل بالأعداء الطبيعيين على أنواعهم .

    ويعمل مركز العناية هذا على تطبيب مرضاه بشكل نهائي و من ثم إطلاقهم بعدما يتأكد له أنهم قادرون على العيش في مواطنهم الطبيعية ، وإلا فقد يجد لهم موطنا آخر في محيط المارينلاند ، أو في أي متنزه حیواني آخر أو حتى في إحدى حدائق الحيوانات .

    The camera around the world .. The high number of wounded in the marine animal hospital.

    The Animal Care Center of the Marineland Foundation of the Maritime Oil Consortium in Rancho Palos Verdere - California - annually receives about two hundred marine creatures that were injured as a result of some natural factors in their surroundings inside the water, but this year, following winter storms, the number of victims rose to
    Five hundred animals of sea lions, calves, or waterfowl were thrown to the shore by storms, to join other marine animals from the orphans who had not yet reached the age of majority. And those who suffer from the difficulty of relying on themselves in the midst of their surroundings full of natural enemies of all kinds.

    This care center works to permanently treat its patients and then release them after making sure that they are able to live in their natural habitats, otherwise it may find another home for them in the vicinity of Marineland, or in any other animal park or even in one of the zoos.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	CamScanner ٠٢-٢٠-٢٠٢٣ ١٦.٢٩.jpg 
مشاهدات:	26 
الحجم:	91.4 كيلوبايت 
الهوية:	71734 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	CamScanner ٠٢-٢٠-٢٠٢٣ ١٦.٣٠_1.jpg 
مشاهدات:	4 
الحجم:	104.9 كيلوبايت 
الهوية:	71735
يعمل...
X