عالم التصوير .. تجديد شباب الكاميرات ، مجلة فن التصوير اللبنانية _ ع٩

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عالم التصوير .. تجديد شباب الكاميرات ، مجلة فن التصوير اللبنانية _ ع٩

    تجديد شباب الكاميرات

    يعتزم الأخوان قاندولفي الا يتركا اسم الكاميرا التي قاما بانتاجها سنة ١٨٨٠ وحملت اسم العائلة يلاقي حتفه فعلى الرغم من ان الأخوين ۷۸ و ۷۰ سنة ـ فان لهما ابن اخ فرد وارثر قد طعنا في السن - يدعى توم ، وهو ايضا قد بلغ سنا متقدمة ـ 64 عاما ! يقوم بمعاونتهما غيرانه يعتبر الأصغر » نسبيا في هذا الفريق الذي صمم على الخروج من تقاعده وعزلته الى نقل المهارة التي تمتع بها ليحافظ في عالم صناعة افخم آلات التصوير الخشبية على اسم قاندولفي كان الجد ، لويس قاندولفي ، الذي بدأ في صناعة هذا النوع من الكاميرات ، نجارا في جنوب لندن سنة ١٨٨٠ ، حيث مازالت هذه المؤسسة الى يومنا هذا هناك . وكان الجد قد رأى في هذا الفن الجديد نسبيا مستقبلا يبشر بالازدهار فكان في رؤيته بعيد النظر ونظرا الى تنامي الطلب على آلات التصوير التي كانا يصنعانها ، هيت العائلة المؤلفة من سبعة أشخاص . الى مد يد المساعدة فقد كان مكتوبا ان يصبح اسم قائدولفي اقدم اسم بين المؤسسات التي قامت بانتاج آلات التصوير الخشبية في العالم وقد حدث في سنة 1981 ان وقع حادث سير للاخ فرد ادى الى تشويه يديه . فقرر على اثر ذلك بأن الوقت قد حان لاغلاق المعمل ، وذلك على الرغم من ان لديه طلبات مسجلة سلفا لمدة اربع سنوات .


    Rejuvenating cameras

    The Gandolfi brothers intend not to leave the name of the camera that they produced in 1880 and bore the name of the family to die. Although the two brothers are 78 and 70 years old - they have an old nephew, Fred and Arthur - named Tom, who also has reached an advanced age - 64 years. ! He is assisted by others, he is considered the youngest "relatively" in this team, who was determined to get out of his retirement and isolation to transfer the skill he enjoyed to preserve in the world of manufacturing the most luxurious wooden cameras on the name of Gandolfi. The grandfather, Louis Gandolfi, who started making this type of cameras, was a carpenter. In South London in the year 1880, where Ma
    This institution is still there to this day. And the grandfather had seen in this relatively new art a promising future, so he was in his far-sighted vision, and due to the growing demand for the cameras that they were making, the family of seven people fell ill. To extend a helping hand, it was written that the name of Qaidolfi becomes the oldest name among the institutions that produced wooden photocopiers in the world. As a result, he decided that the time had come to close the factory, despite the fact that he had applications registered in advance for four years.


    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	9_69.jpg 
مشاهدات:	19 
الحجم:	84.5 كيلوبايت 
الهوية:	67456 اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	9_68.jpg 
مشاهدات:	8 
الحجم:	96.2 كيلوبايت 
الهوية:	67457
يعمل...
X