المصورون .. والصورة الرسمية ، ميتران في الاستوديو ، مجلة فن التصوير اللبنانية _ ع٤

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المصورون .. والصورة الرسمية ، ميتران في الاستوديو ، مجلة فن التصوير اللبنانية _ ع٤

المصورون . . . والصورة الرسمية دو باردون : ميتران في الاستوديو

ريمون دو باردون هو المصور الذي اعتمده الرئيس الفرنسي فرنسوا ميتـران ليلاحق تحـركـاتـه وحركاته . . رسمياً منذ 1980 يقول دو باردون : « جاءني الرئيس الاستديو في باريس طالباً مني صوراً جميلة تنافس جمال صور الرئيس السابق ديستان التي التقطتها له في 1974 . الرئيس يريد « بورتريه » رسمية جداً جلس الرئيس في المكان الذي اعددته واثناء التصوير سمعنا صرخة مدوية خارج الاستوديو وعلمت ان زوجة حارس البناية سقطت من السلم الى الأرض فصرخت بأعلى صوتها . اربكني الحادث ، وأزعجني الصراخ . كنت اعرف مسبقاً ان التجربة ستبؤ بالفشل لان الرئيس بريد صورة اكاديمية . كنت ارغب في تصوير الرئيس اكثر من صورة لكن الرئيس يريد صورة واحدة ، رسمية جدا فسقط الفن في الروتين . في كل حال الرئيس ميتران رجل جذاب واللقاء معه جميل . لو كان بامكاني اعادة التصوير مرة أو مرتين لتغير الأمر وكنت استعملت عدسة 50 ملم لتكون صورة الرئيس افضل » .

paparazzi. . . And the official portrait de Bardon: Mitterrand in the studio

Raymond de Bardon is the photographer adopted by French President Francois Mitterrand to follow his movements and movements. . Officially since 1980, de Bardon says: “The studio chief came to me in Paris asking me for beautiful pictures that rival the beauty of the pictures of former president d’Estaing that I took for him in 1974. The president wants a very formal "portrait". The president sat in the place that I had prepared. During filming, we heard a loud cry outside the studio. I learned that the building guard's wife had fallen from the stairs to the ground, so she screamed at the top of her voice. The accident confused me, and the screaming disturbed me. I knew in advance that the experiment would fail because the president had an academic profile. I wanted to portray the president in more than one picture, but the president wanted one picture, very formal, so art fell into routine. In any case, President Mitterrand is an attractive man and it is nice to meet him. If I could reshoot once or twice, the matter would have changed and I would have used a 50mm lens so that the president's picture would be better »

اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	مجلة فن التصوير اللبنانية 4_34.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	85.7 كيلوبايت  الهوية:	64379
يعمل...
X