مسيرة المهندسة السورية#لوريس_سلوم ..تعمل حالياً عضو مجلس مدينة حمص

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مسيرة المهندسة السورية#لوريس_سلوم ..تعمل حالياً عضو مجلس مدينة حمص

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	FB_IMG_1673976117638.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	65.0 كيلوبايت  الهوية:	53299
    سلوى شبون
    لمع اسمها في مدينة حمص .. أعطت للثقافة مساحة كبيرة في حياتها.. دعمت وساندت وقدمت كل ما يلزم لتطوير الحركة الثقافية والاجتماعية والمهنية بين أهلها وأصدقائها وأبناء مدينتها بكل تفان وإخلاص.
    السيدة #لوريس_كليم_سلوم مهندسة مدنية تخرجت من جامعة البعث عام 1988.. بدأت مسيرتها المهنية في الشركة العامة للدراسات المائية، واستلمت رئاسة أكثر من قسم فيها... عملت في المجالات الاجتماعية والأدبية والسياسية منها الشبيبة والاتحاد النسائي والاتحاد الوطني لطلبة سورية والدفاع المدني كقائد تشكيل "مدرّب"، وعضو قيادة شعبة المدينة الأولى... وكان لها محطات مفصلية ومضيئة في مجلس مدينة حمص.. كعضو مكتب تنفيذي لقطاع الثقافة والسياحة والآثار...حيث أقامت أنشطة متعددة باسم مكتب الثقافة في مجلس المدينة، منها معارض رسم واحتفالات بالأعياد الوطنية والاجتماعية على مسرح قصر الثقافة في حمص وفي قاعة مجلس المدينة..
    كما تبنّت واستقطبت العديد من الشباب الجامعي الموهوب ..منهم فريق مواهب جامعية، وقدمت لهم كافة التسهيلات لإقامة أنشطتهم المتنوعة في الغناء والرسم والشعر والموسيقا وذلك في قاعة مجلس مدينة حمص.
    المهندسة #لوريس_سلوم حالياً عضو مجلس مدينة حمص ومهندسة مدنية متقاعدة، تقوم بإعادة تأهيل وترميم مكتبها الهندسي الخاص.
    أسرة رابطة الأدباء والمفكرين السوريين ترحب بالمهندسة القديرة لوريس سلوم مع الأمنيات لها بالصحة والسلامة والعطاءات المستمرة.
    الملفات المرفقة
يعمل...
X