تعالوا نتعرف .. على منتجات التصوير الملون ،كتاب التصوير للهواة ، سمير احسان مارديني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعالوا نتعرف .. على منتجات التصوير الملون ،كتاب التصوير للهواة ، سمير احسان مارديني

    منتجات التصوير الملون

    مقدمة

    كلمة فوتوغرافي اشتقت من الكلمتين الأغريقيتين (الرسم بالضوء) .
    والخيال من أكثر الطرق الشائعة لنقل المشاعر حيث يوجد في العالم أهمية للتصوير في الحضارة الحديثة ولا يوجد حقل انساني فعال في الوقت الحاضر سواء صناعة أو علماً أو استجماماً أو أخبار مصورة و طباعة و تسجيل تاريخ الأسرة إلا ولم يلمس منتجات التصوير .

    للتصوير تاريخ عريق منذ بداية اكتشاف تأثير الضور في أملاح الفضة حتى وقتنا الحاضر وقد خرج التصوير من نطاق الهواية إلى علم قائم بذاته وفرض نفسه على فروع العلم والمشتغلين به في جامعات أوربا ، حتى أن بعض الجامعات قد بدأت بمنح درجة الدكتوراه في التصوير .

    لما شهده هذا العالم من تطور كبير وخاصة بعد عام ١٩٠٠ حيث حل الملون مكان الأبيض والأسود وقد غدت صناعة منتجات التصوير من الصناعات الهامة والرائجة جداً وخاصة الملون الذي بدأ يحل بشكل قاطع مكان الأبيض والأسود وقد حلت الأفلام المتحركة الملونة ٩٩% مكان الأبيض والأسود والصور ( أبيض - أسود ) الساكنة لاقت طريقها إلى الزوال .
    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	_للهواة_67.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	65.4 كيلوبايت  الهوية:	26962 اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	_للهواة_68.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	56.5 كيلوبايت  الهوية:	26963
يعمل...
X