أفضل الكاميرات الصغيرة الحجم لمنشئي مدوّنات الفيديو والمدوِّنين في الرحلات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أفضل الكاميرات الصغيرة الحجم لمنشئي مدوّنات الفيديو والمدوِّنين في الرحلات


    أفضل الكاميرات الصغيرة الحجم لمنشئي مدوّنات الفيديو والمدوِّنين في الرحلات: كاميراتي PowerShot V10 وPowerShot G7 X Mark III من Canon



    تتميز كاميرا PowerShot V10 من Canon بحامل مدمج قابل للتعديل وزاوية عرض واسعة بحيث يمكنك جمع رفاقك في الإطار عند تصوير مدونات فيديو خاصة بالطعام في أثناء الرحلات.



    مع كاميرا PowerShot G7 X Mark III من Canon المحمولة، يمكن تصوير كل ما تريده في أثناء حمل الكاميرا باليد، من مدونات الفيديو إلى الصور الشخصية وصور الحياة البرية، وذلك بفضل نطاق التركيز البؤري الواسع الذي تتميز به المكافئ لنطاق 24-100 مم في الكاميرات الكاملة الإطار.

    عندما تنتابك رغبة شديدة في السفر والتجول، غالبًا ما يكون الوقت المتاح لديك كافيًا فقط لحمل حقيبة الظهر والانطلاق. في هذه الحالات، حيث تكون المساحة مهمة جدًا، تشكل كاميرا PowerShot V10 أو PowerShot G7 X Mark III من Canon الرفيق المثالي للسفر.

    تُعتبر كاميرا PowerShot V10 من Canon الصغيرة الحجم والخفيفة الوزن خيارًا رائعًا للتصوير في أثناء الرحلات وقد صُممت خصيصًا لمنشئي مدوّنات الفيديو الذين لم تعد هواتفهم الذكية تلبي احتياجاتهم. تزن الكاميرا 211 جم فقط، وينتج المستشعر الكبير مقاس 1,0 بوصة إخراج فيديو جميل بدقة 4K مع التركيز البؤري التلقائي لاكتشاف الأوجه من Canon عبر الإطار بأكمله، مما يعني أنه بغض النظر عن المكان الذي تريد أن تكون فيه النقطة البؤرية في الصورة، ستركز الكاميرا عليها، مما يتيح لك أقصى قدر من المرونة في التركيبات.

    يحافظ نظام تثبيت الصورة الرقمي للأفلام على ثبات اللقطات في أثناء المشي، بينما تلتقط ميكروفونات استيريو المدمجة أجواء محيطك، سواء أكان ذلك في سوق مزدحم أو مطعم صاخب في الهواء الطلق.

    تتميز كاميرا PowerShot G7 X Mark III، التي تجمع بين الأداء والتصميم الأنيق في مزيجٍ لا يضاهى، بمستشعر صور كبير من النوع 1.0، وتوفر صورًا مذهلة بدقة 20,1 ميجابكسل ومقاطع فيديو بدقة 4K في هيكل يقل عرضه عن 11 سم ويبلغ وزنه 300 جم فقط – وإذا وجدت أنك لا تملك مساحة كافية في حقيبة ظهرك، فيمكنك بكل بساطة وضعها في جيبك والانطلاق. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التبديل من التقاط الصور الثابتة إلى مقاطع الفيديو والعكس بحركة واحدة في منتهى السهولة.

    هل أنت على وشك الانطلاق في مغامرة؟ تأكد من تنزيل تطبيق Canon Camera Connect حتى تتمكن من توصيل الكاميرا بهاتفك الذكي ومشاركة لقطات السفر مباشرةً إلى قنواتك الاجتماعية. يتيح لك التطبيق أيضًا التحكم في الكاميرا عن بُعد للحصول على لقطات من دون اهتزاز ومقاطع فيديو ثابتة.

    بالنسبة إلى المغامرين، تشكل هذه الكاميرات والعدسات التي يمكن وضعها في حقيبة الظهر الرفيق المثالي، فهي تنتج صورًا ومقاطع فيديو رائعة من دون المساومة على حرية تنقلك كما يحلو لك. للحصول على مزيد من الإلهام حول التصوير في أثناء الرحلات، اكتشف كيف قضت المحترفة دايانا ميوس 48 ساعة في مدينة إشبيلية الجميلة مع كاميرا EOS R10 من Canon.

    بقلم بيتر وولينسكي وماثيو ريتشاردز
يعمل...
X