أفضل عدسة لمنشئي مدوّنات الفيديو

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أفضل عدسة لمنشئي مدوّنات الفيديو


    أفضل عدسة لمنشئي مدوّنات الفيديو: عدسة RF 16mm F2.8 STM من Canon



    يوفر البُعد البؤري العريض للغاية للعدسة الأساسية RF 16mm F2.8 STM السريعة والمتوفرة في المتناول فرصًا إبداعية رائعة لمنشئي المحتوى الذين يصورون مناظر رائعة.

    تتمتع عدسة RF 16mm F2.8 STM الفائقة الاتساع مع فتحة عدسة قصوى سريعة تبلغ f/2.8، بالقدرة على التقاط منظور شامل وفتح مجموعة من الإمكانات الإبداعية لمنشئي مدوّنات الفيديو ومنشئي المحتوى في أثناء الرحلات. يفيد العرض الواسع النطاق أيضًا عندما تصوّر في مساحات ضيقة نسبيًا، مثل داخل متجر أو متحف ولا يمكنك الرجوع إلى الخلف لتوسيع المنظور.

    تم تزويد العدسة بتقنية التركيز البؤري التلقائي شبه الصامت مع محرك خطوي (STM)، مما يجعلها خيارًا ممتازًا عندما تريد تسجيل لحظات من الرحلات بالكاميرا أو التقاط الأصوات المحيطة التي تضفي الحياة على المواقع.

    بما أن وزنها يبلغ 165 جم فقط وطولها يبلغ أكثر من 4 سم فقط عند سحبها، يمكنك تركيبها بسهولة على الكاميرا للاستمتاع بمشاهدة المعالم طوال اليوم.
    أفضل عدسة صغيرة الحجم للتصوير في أثناء الرحلات: عدسة RF 28mm F2.8 STM من Canon



    إذا كنت لا ترغب في استخدام عدسة مجموعة الأدوات المتوفرة وتريد إضافة لمسة من التميّز إلى صور رحلاتك، توفر عدسة RF 28mm F2.8 STM من Canon ذات الزاوية العريضة والتكلفة المنخفضة كل مزايا عدسة أساسية مقاس 28 مم في حجم صغير للغاية. التُقطت الصورة بكاميرا EOS R8 من Canon مزودة بعدسة RF 28mm F2.8 STM من Canon بسرعة 1/1250 ثانية وفتحة عدسة f/2.8 ومعدل حساسية ISO 100.

    إذا كان الحجم والوزن هو اهتمامك الرئيسي عند اختيار عدسة للتصوير في أثناء الرحلات، فإن عدسة RF 28mm F2.8 STM من Canon بحجم الجيب تزن 120 جم فقط ويمكن سحبها عندما لا تكون قيد الاستخدام، مما يجعل من السهل وضعها في حقيبة أو حقيبة ظهر.

    يُعد البُعد البؤري مقاس 28 مم المتعدد المزايا مثاليًا للاستكشاف، مما يتيح لك ملء الإطار بمشاهد رائعة للمدينة أو المعالم الرائعة أو الصور الشخصية العائلية بأكملها، كما تعني فتحة العدسة f/2.8 السريعة أنه يمكنك مواصلة التصوير حتى مع حلول الليل.

    قد تكون صغيرة، ولكن عدسة RF 28mm F2.8 STM كبيرة من حيث الجودة البصرية مع طبقة طيفية فائقة تقلل الظلال والتوهج، بالإضافة إلى التصحيح البصري المدمج الذكي للحصول على صور ومقاطع فيديو أكثر وضوحًا.
يعمل...
X