الفنانة المصرية:زبيدة ثروت.تزوجت عام 1960م.ضابط.صبحي فرحات.محمد إسماعيل.عمر ناجي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الفنانة المصرية:زبيدة ثروت.تزوجت عام 1960م.ضابط.صبحي فرحات.محمد إسماعيل.عمر ناجي

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Screenshot_٢٠٢٤٠٦٢٦-٠٤٤٣٤١_Facebook.jpg 
مشاهدات:	4 
الحجم:	90.3 كيلوبايت 
الهوية:	221617
    تزوجت زبيدة عدة مرات وكانت الأولى عام 1960 من ضابط، ثم المنتج السوري صبحي فرحات الذي أنجبت منه بناتها الأربع ثم محمد إسماعيل وآخر أزواجها الممثل عمر ناجي.

    وكانت صرحت في حوارها الأخير أنها لم تكن تعرف بأن عبد الحليم حافظ قد تقدم لطلب يدها للزواج سوى بعد زيجتها الثانية بفترة، وأوصت بأن تدفن بجوار عبد الحليم حافظ، لأنها تحبه كثيرًا، وأضافت أنها علمت أن عبدالحليم حافظ أوصى قبل وفاته أن يتم وضع صورتها معه في المدفن.
    وكشفت الفنانة زبيدة ثروت خلال لقائها الوحيد بعد الاعتزال مع الإعلامى عمرو الليثى، عن قصة حب لاعب الكرة الشهير "بيليه"، وأكدت أنه التقى بها في الكويت أثناء حضورها مهرجانا فنيا هناك، وأعجب بها منذ اللحظة الأولى.

    وأضافت أنه طاردها لتتزوج منه، إلا أنها رفضت لأنها لم تكن تفهمه خاصة أنه لا يتحدث العربية أو الإنجليزية.

    ومن أبرز تصريحات الفنانة قولها: "أهم وأحب أدواري في السينما كان مع اثنين، النجم الشهير عمر الشريف في فيلم "في بيتنا رجل" عن قصة إحسان عبد القدوس وبطولة حسن يوسف ورشدي أباظة.. وقد كرمني الرئيس جمال عبد الناصر عن دوري في هذا الفيلم، وعبد الحليم حافظ في فيلم "يوم من عمري"، وهو فيلم لن أنساه، وفيه أحبني عبد الحليم وطلبني للزواج ورفض والدي لأنه مغنواتي وأنا أحمل شهادة الحقوق، ولم أعلم بذلك إلا بعد فوات الأوان.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	FB_IMG_1719366324310.jpg 
مشاهدات:	4 
الحجم:	14.9 كيلوبايت 
الهوية:	221618
يعمل...
X