معدات التصوير مهمة جداًThe photography gear is so important

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    ما هي الحلقة الأضعف في نظامك؟

    على الرغم من أن العدسات تعمل على تحسين جودة الصورة أكثر بكثير من أجسام الكاميرا، إلا أن جودة أي نظام تكون بقدر الحلقة الأضعف. لا فائدة من شراء كاميرا رائعة إذا كانت عدستك بطيئة وناعمة. وبالمثل، سيتم إعاقة العدسة السريعة فائقة الوضوح بواسطة كاميرا ذات أداء منخفض. كما أن الظروف التي تقوم بالتصوير فيها يمكن أن تؤثر على صورك أيضًا.


    What's the Weakest Link in Your System?


    Although lenses improve image quality far more than camera bodies, any system is only as good as the weakest link. There is little point in buying a superb camera if your lens is slow and soft. Similarly, a fast, ultra-sharp lens will be held back by a camera that has low performance. Also, the conditions you shoot in can affect your images too.



    ISO 3200، 306 ملم، f/4.5 1/800. تم التقاط الصورة في إضاءة منخفضة وعند -20 درجة مئوية، وبدأت العدسة في التجمد عند تصوير النسور الذهبية في فنلندا في وقت سابق من هذا العام.
    عدسة OM-1 ونظام OM M. Zuiko مقاس 150-400 مم f/4.5 TC 1.25 IS PRO

    ISO 3200, 306mm, f/4.5 1/800. Shot in low light and at -20°C, the lens started to freeze when photographing golden eagles in Finland earlier this year.
    OM-1 and OM SYSTEM M. Zuiko 150-400mm f/4.5 TC 1.25 IS PRO Lens

    تعليق


    • #17
      هل أنت الحلقة الأضعف؟

      يمكن بالطبع أن يكون المصور هو الحلقة الأضعف. أعلم أن هذا أمر مثير للجدل، لكنني أؤمن بإعطاء المبتدئين الأدوات التي لن تقيدهم ولكنها تمكنهم من التقاط أفضل الصور الممكنة منذ البداية. تعد الكاميرات التي يسهل استخدامها أكثر إلهامًا من الكتل البلاستيكية الرخيصة الموجودة على رفوف محلات السوبر ماركت. امنح المبتدئين كاميرا مزودة بميزة تتبع الطيور بالذكاء الاصطناعي وعدسة سريعة ذات تركيز سريع ودقيق، وسيحصلون على صور أفضل مما لو كانوا يستخدمون معدات رخيصة الثمن.



      Are You The Weakest Link?


      The weakest link could, of course, be the photographer. I know this is contentious, but I believe in giving novices tools that will not restrict them but enable them to take the best possible images right from the start. Cameras that are a delight to use are far more inspiring than cheap plastic lumps found on the shelves of supermarkets. Give a beginner a camera with AI bird tracking and a fast lens with quick, accurate focusing, and they will walk away with better photos than if they use cheap, so-called entry-level gear.



      لقد كنت أتعلم تصوير الطيور طائرًا واحدًا في كل مرة، بدءًا من الأنواع الأكثر شيوعًا والتي يمكن الوصول إليها مثل هذا البط البري.

      I've been learning bird photography one bird at a time, starting with the most common and accessible species like this mallard.
      ISO 1000, 400mm, f/4.5 1/3200 OM-1 Mark II. OM SYSTEM M. Zuiko 150-400mm f/4.5 TC 1.25 IS PRO Lens

      تعليق

      يعمل...
      X