تعلم .. كيفية تصوير الطيور أثناء الطيران

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعلم .. كيفية تصوير الطيور أثناء الطيران

    تعلم كيفية تصوير الطيور أثناء الطيران

    يعد تصوير الطيور أثناء الطيران أمرًا مثيرًا مثل تصوير الألعاب الرياضية. حاول إطلاق النار على الطيور أثناء الطيران - ستحبها بالتأكيد! بالإضافة إلى ذلك ، فهو مشابه جدًا لصيد البط ، أنت فقط لست مضطرًا لقتل أي شخص: o)

    إذا كنت لا تحب حقًا التقاط صور للطيور أو الصيد: o) ، لكنك تحب تصوير الأحداث الرياضية ، أوصيك بالخروج اليوم وممارسة تصوير الطيور أثناء الطيران - إعدادات الكاميرا وتقنيات تصوير الأحداث الرياضية والطيران الطيور هي نفسها تقريبا ...

    يعد تصوير الطيور والحيوانات في البرية أمرًا ممتعًا وصعبًا ومثيرًا. هذا النوع من التصوير له خفايا وصعوبات خاصة به ، والتي يجب تذكرها أثناء العمل. عند تصوير الطيور ، من المهم استخدام عدسة تلسكوبية ونموذج بأكبر طول بؤري ممكن.

    تتيح العدسة طويلة التركيز الاقتراب قدر الإمكان من الطائر والتقاطه يغلق .

    في التصوير الفوتوغرافي ، يعد الموقع الصحيح والناجح والمعدات المستخدمة أمرًا مهمًا. في هذا المقال سنتحدث عن كيفية تصوير الطيور في البرية ، وما المطلوب لذلك ، والإعدادات التي يجب تفضيلها.

    كيفية تصوير الطيور في البرية.

    يمكنك التقاط صورة لطائر في موطنه الطبيعي في أكثر الأيام العادية ، مجرد المشي في الحديقة ، ولكن للحصول على نتائج رائعة حقًا ، يجب تخصيص وقت منفصل لالتقاط الصور والعناية بالموقع. سيكون من الجيد أن تجد يومًا ما مكانًا جيدًا تطير فيه الطيور غالبًا ، أو مكانًا بالقرب من موطنها ، والتصوير هناك بانتظام.

    يمكنك العثور على مكان جيد للتصوير عن طريق الاتصال بالإنترنت والبحث في كيفية ومكان التقاط أساتذة الحياة البرية الآخرين في منطقتك الصور. ستكون هناك حاجة بالتأكيد إلى المعرفة في علم الطيور ، لأن فهم عادات وعادات بعض أنواع الطيور سيساعد في التصوير الدقيق والفعال.

    كيفية تصوير الطيور في البرية. الأكبر ، هو الأفضل

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	Kak-fotografirovat-ptic-v-dikojj-prirode-3(1).jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	79.4 كيلوبايت  الهوية:	20797
    سيجما 150-500 مم f / 5-6.3

    لتصوير الحيوانات والطيور ، من الأفضل استخدام عدسات أداة تحديد المدى القوية التي تتيح لك تقريب الكائن قدر الإمكان دون إزعاج الحيوان نفسه. عندما يتعلق الأمر بتصوير الطيور في البرية ، فإن هذا صحيح بشكل خاص ، حيث أن العديد من الأنواع اعتادت على التحليق عالياً في السماء ، بحيث لا تستطيع العدسات القياسية ببساطة التقاطها عن قرب. العدسة ذات البعد البؤري من 150-500 مم مثالية للتصوير. يرجى ملاحظة أنه في الكاميرات ذات المصفوفة المقصوصة ، تحدث زيادة مصطنعة في المسافة بسبب المحصول. لذا ، فإن نفس عدسة سيجما 150-500 مم بكاميرا ذات محصول 1.6 ستمنحك طولًا بؤريًا يتراوح بين 240 و 800 مم.
    كيفية تصوير الطيور في البرية. لقطة سريعة

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	Kak-fotografirovat-ptic-v-dikojj-prirode-2.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	71.8 كيلوبايت  الهوية:	20798

    يفترض استخدام العدسة المقربة أن سرعة الغالق سريعة بدرجة كافية ، وإلا فهناك خطر تكوين صورة ضبابية أو غير واضحة. بالإضافة إلى ذلك ، يتطلب تصوير كائن متحرك من المصور استخدام سرعة مصراع سريعة لالتقاط الحركة والسرعة. إذا قمت بالتصوير على بعد بؤري 500 مم ، فيجب أن تكون سرعة الغالق على الأقل 1/500 ، وحتى أفضل 1/1000 ، لذلك ستتمكن بالتأكيد من التقاط طائر طيران. تعني سرعة الغالق السريعة فتح فتحة عدسة كبيرة ، وقد تتطلب زيادة الحساسية. العدسة ، Sigma 150-500mm التي نستخدمها كمثال ، لها فتحة f / 6.3. من حيث المبدأ ، في الطقس الصافي ، عند f / 6.3 ، ستتمكن من التصوير بسرعة غالق 1/500 ، إذا كان عليك زيادة سرعة الغالق ، أو جعل الفتحة أضيق ، فسيتعين عليك زيادة حساسية.

    كيفية تصوير الطيور في البرية. قفل التركيز والتصوير المستمر

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	Kak-fotografirovat-ptic-v-dikojj-prirode-4.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	86.2 كيلوبايت  الهوية:	20799

    لا تنس استخدام ميزة مفيدة مثل قفل التركيز التلقائي. بمساعدتها ، يمكنك تثبيت انتباه الكاميرا على الكائن ، وبغض النظر عن حركته ، تتبع الطائر والتقاط صورة له. يتم الحصول على لقطات جميلة عند تصوير طائر أثناء الطيران ، ووضعه في الإطار قليلاً على الجانب. في الوقت نفسه ، من المهم ترك بعض المساحة على الصورة ، كما لو كانت لرحلة طائر.

    يُعد تصوير الطيور في البرية الوقت المثالي لاستخدام التصوير المتتابع ، وعندها يمكنك حقًا تجربة مزايا التصوير المتتابع.

    هذا هو نفس التصوير الفوتوغرافي عندما يكون الفرق بين 5 و 6 إطارات في الثانية مهمًا جدًا.


    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	٢٠٢٢٠٥٠٥_٠١٥٣٠٨.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	49.7 كيلوبايت  الهوية:	20800
    التعديل الأخير تم بواسطة Ali Abbass; الساعة 05-05-2022, 02:00 AM.
يعمل...
X