تعرفوا على تصوير الطيور في البرية ، فهو مهمة صعبة ، حتى بالنسبة للمحترفين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تعرفوا على تصوير الطيور في البرية ، فهو مهمة صعبة ، حتى بالنسبة للمحترفين

    يعد تصوير الطيور في البرية مهمة صعبة ، حتى بالنسبة للمحترفين.
    من الصعب بشكل خاص تصوير الطيور أثناء الطيران ، أثناء الحركة السريعة والفوضوية في بعض الأحيان. يعرف فريق TTL Nature هذا الأمر عن كثب ، لذلك تنظم القناة دورات أسبوعية في التصوير في الظروف الحيوانات البرية ويقدم دروس فيديو مع نصائح حول "نوع فرعي" مثير للاهتمام.

    قام المصور سام رولي ، خريج جامعة بريستول وحاصل على شهادة في علم الأحياء ومصور للحياة البرية ، بإعداد فيديو تعليمي يحتوي على نصائح. لقد جمع عدة الفروقالدقيقة الهامة ، والتي يجب أن تتذكرها عند العمل مع أحد أكثر الأشكال تعقيدا التصوير.

    إن صنع طائر "يصفر" يتخطى فترة التجميد أثناء الطيران هو مهارة مفيدة جدًا لأي مصور. لإتقانها ، ستحتاج إلى معدات - أولاً وقبل كل شيء .
    و سيسمح لك بتدوير معدات الصور وتحريكها بحرية في أي اتجاه ، مما يزيل التشويش وتشويش الإطار

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	11703.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	76.4 كيلوبايت  الهوية:	20790

    يعد الجمع بين الكاميرا والعدسة أمرًا مهمًا أيضًا - فكلما كان التركيز أسرع ، كان ذلك أفضل.
    هذا لا يعني ذلك طائركبير أثناء الرحلة لن يكون من الممكن التقاط صور بالمعدات مبتدأ .
    ينصح رولي بعدم استخدام محولات التقريب ، حتى لا "تشوه" الإطار ولا تبطئ نظام الضبط البؤري التلقائي.

    لا تتعلق العديد من الحيل الاحترافية بالمعدات ، بل تتعلق بتقنيات الرماية. على سبيل المثال ، ينصح Sam Rowley بالنظر في عدسة الكاميرا مع فتح كلتا العينين في وقت واحد. يجدر تحديد نطاق تركيز العدسة. إذا كنت تستخدم عدسة تكبير / تصغير ، فستلاحظ أنها تركز فقط على مسافة معينة ولانهاية. هذا يقلل من المنطقة التي "تغطيها" العدسة عند التركيز ويسرع عملية التصوير

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	11705.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	93.6 كيلوبايت  الهوية:	20791

    ما المصور الطموح الذي لم يحاول تصوير الطيور أثناء الطيران؟ وإذا لم تقم بالتصوير مطلقًا في حدث رياضي ، فمن غير المرجح أن تتمكن من تصوير طائر طائر من المحاولة الأولى.
    وماذا عن المسابقات الرياضية؟ - أنت تسأل...

    هناك الكثير من القواسم المشتركة بين تصوير الطيور أثناء الطيران وتصوير الألعاب الرياضية أكثر مما قد تعتقد - فبعد كل شيء ، فإن الموضوع الرئيسي في كلتا الحالتين متحرك للغاية وعلى مسافة مناسبة من المصور!

    عند تصوير المسابقات الرياضية ، غالبًا ما يكون من الممكن التنبؤ بتطور الموقف ، لكن الطيور لا يمكن التنبؤ بها أكثر من الرياضيين - لذلك ، غالبًا ما يكون التقاط صورة رائعة لطائر طائر أكثر صعوبة من تصوير فرصة للتسجيل في كرة القدم تطابق!

    إذا كنت تحب تصوير الرياضات ولكن تجاهلها تمامًا
    تصوير الطيور - تخسر فرصة فريدة
    إتقان أو تعزيز مهارات المصور الرياضي بسرعة .

    ما نوع الكاميرا التي تحتاجها
    لتصوير الطيور أثناء الطيران
    والمسابقات الرياضية


    على الرغم من أنه يوصى غالبًا بسرعات الغالق السريعة لتصوير الألعاب الرياضية والأهداف المتحركة الأخرى ، إلا أن الأمر يستحق في بعض الأحيان الانحراف عنها ،قواعد عامة ،التصوير الفوتوغرافي للمسابقات الرياضية مع تجميد الحركة واستخدامه للتأكيد على ديناميكية الهدف الذي يتم تصويره أو شدة الرياضة أو ديناميات حركة الطائر أثناء الطيران.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	sport-photograpy-tips.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	17.7 كيلوبايت  الهوية:	20792 اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	photograpy-tips-sport.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	16.1 كيلوبايت  الهوية:	20793
    استخدم تأثيرات التعريض الديناميكي بشكل إبداعي عند تصوير الألعاب الرياضية

    كيفية إعداد الكاميرا لالتقاط الحركة

    التعرض النظر في التأثيرات الديناميكية

    نظرًا لأن حركة الهدف تعني استخدام وضع أولوية الغالق هو الأكثر ملاءمة لتصوير الأحداث الرياضية أو الطيور أثناء الطيران - في هذا الوضع ، يمكنك ضبط سرعة مصراع سريعة ، وستقوم الكاميرا تلقائيًا بتحديد الفتحة.

    من خلال تجربة سرعات مصراع مختلفة ، يمكنك العثور على السرعة المثلى بحيث تكون حركات الأجنحة ضبابية قليلاً ، ويكون الطائر نفسه واضحًا - وبهذه الطريقة يمكنك التأكيد على ديناميكيات طيران الطائر. إذا كان لديك صندوق صابون رقمي بسيط للغاية بدون أوضاع يدوية وشبه أوتوماتيكية - فلا تتردد في ضبطه (أو الأطفال - يمكن استدعاء أوضاع تصوير متشابهة بشكل مختلف في الكاميرات المختلفة) - في هذه الحالة ، ستقوم الكاميرا الخاصة بك بتعيين أسرع مصراع ممكن سرعة.

    في معظم الحالات ، سيكون قياس المنتصف هو الأفضل ، ومع ذلك ، اعتمادًا على الخلفية ، قد يعطي وضع قياس التعريض الضوئي الآخر نتيجة أفضل - قم بالتجربة والتحقق من النتيجة مقابل

    تصوير الحركة بالأسلاك

    يعطي تصوير الأجسام المتحركة بالأسلاك نتائج مذهلة! تقنية التحريك بسيطة للغاية: تحتاج إلى إبقاء الطائر الطائر في نفس النقطة في الإطار عن طريق تحريك الكاميرا (اتبعه بتحريك الكاميرا). عندما تشعر أن الوقت قد حان لالتقاط صورة - اضغط برفق على زر المصراع دون إيقاف حركة الكاميرا (تعقب جسم متحرك) حتى يتم إغلاق مصراع الكاميرا.

    أفضل طريقة للتصوير الفوتوغرافي للطيور أثناء الطيران هي استخدام العدسة المقربة. ومع ذلك ، عند تصوير طيور كبيرة إلى حد ما (على سبيل المثال ، طيور النورس وأكبر) ، يمكنك الحصول على لقطات جيدة باستخدام عدسة تكبير صغيرة - بعد التصوير مباشرة ، يمكنك تكبير وطباعة جزء فقط من الإطار الذي تم التقاطه - قم بعمل اقتصاص ، كما هو مذكور أعلاه .

    عند التصوير باستخدام عدسة تليفوتوغرافي واستخدام معين المنظر البصري (على سبيل المثال ، على كاميرا SLR أو كاميرا SLR زائفة مع زوم كبير) ، غالبًا ما يكون من الصعب التقاط طائر في العدسة. بدلاً من البحث عن طائر طائر عن طريق تحريك الكاميرا ، استخدم خدعة واحدة بسيطة:

    التقط الطائر في الإطار بأقل طول بؤري
    (الحد الأدنى لنسبة التكبير / التصغير) والاحتفاظ به في الإطار ،
    قم بتغيير البعد البؤري للعدسة بسرعة إلى الحد الأقصى للتكبير

    التركيز على تصوير الطيور والرياضة

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	bird-in-flight.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	17.8 كيلوبايت  الهوية:	20794 تصوير طائر في رحلة بالأسلاك
    كانون EOS450D ، عدسة 250 مم (13X) ، 1/500 ثانية ، F8 ، AI Servo

    من الأفضل التركيز على النقطة المركزية (الإطار) - في هذه الحالة ، يعمل التركيز التلقائي بشكل أسرع. جنبًا إلى جنب مع قياس قياس المركز (تعطى الأولوية لمركز الإطار) ، سيسمح لك التركيز على نقطة المركز بضبط جميع معلمات التصوير الضرورية بسرعة كبيرة ، ولكن بعد ذلك لا تنسَ تأطير الطائر الطائر (أو جري رياضي) حتى يكون هناك

    إذا كانت الكاميرا تحتوي على ما يسمى بالتركيز التلقائي للتتبع (على سبيل المثال ، AI Servo) - فتأكد من تجربة هذا الوضع. في هذه الحالة ، ستقوم الكاميرا تلقائيًا بضبط التركيز البؤري مع تغير المسافة بين الكاميرا والهدف (رياضي أو طائر) ، مما يجعله حادًا.

    هذا مهم بشكل خاص إذا كان الجسم يتحرك نحوك أو بعيدًا عنك بسرعة كبيرة.

    إذا لم يكن تتبع الضبط البؤري التلقائي متاحًا في الكاميرا ، فيمكنك محاولة ضبط التركيز البؤري على مسافة معينة والانتظار حتى يصبح الكائن المتحرك على المسافة المرغوبة.
    بالاقتران مع التصوير المستمر ، ستحصل على سلسلة من الإطارات التي يمكنك من خلالها بسهولة تحديد أكثرها حدة. في هذه الحالة ، ابدأ التصوير في وقت أبكر قليلاً من اقتراب الكائن المتحرك من نقطة التركيز المحسوبة ثم حرر زر الغالق بعد تركه (أو ستكون ذاكرة الكاميرا ممتلئة وسيستغرق الأمر وقتًا لكتابة سلسلة الإطارات الملتقطة في الذاكرة بطاقة).

    يمكن تعويض نقص تتبع الضبط البؤري التلقائي في الكاميرا بطريقة أخرى ، ولكن فقط إذا كانت الكاميرا (أو العدسة) تركز بسرعة إلى حد ما في وضع التركيز البؤري التلقائي. في هذه الحالة ، تقوم بتصوير إطار واحد فقط ، ولكن لضبط التركيز ، تحتاج إلى الضغط على زر الكاميرا وتحريره في منتصف الوقت طوال الوقت. وبالتالي ، في وضع التركيز التلقائي ، يمكنك ضبط حدة الموضوع الذي يقترب منك أو يبتعد عنك. في اللحظة التي تقرر أن الوقت قد حان لالتقاط صورة ، اضغط برفق على زر الغالق. دون إيقاف تتبع حركة الكاميرا.

    قد لا ينجح الأمر في المرة الأولى - فكلتا طريقتي التركيز هاتين ، بالإضافة إلى التصوير بالحركة ، تتطلب بعض الممارسة
يعمل...
X