تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

خاتمة

لعبت شركة Sony دورًا آمنًا بعض الشيء مع عدسة FE مقاس 35 مم f/1.8. لم يهدفوا إلى تحقيق الأداء الأفضل في فئتهم على حساب الوزن، ولم يحاولوا إضافة ميزات مثل القدرات القريبة من الماكرو. بدلاً من ذلك، حصلنا على عدسة برايم صغيرة وخفيفة وقادرة على العمل مقاس 35 ملم.

إن اللعب بأمان ليس بالأمر السيئ دائمًا. إن انطباعي العام عن عدسة Sony FE 35mm f/1.8 إيجابي للغاية، على الرغم من أنني أعتقد أن هناك مجالًا للجيل الثاني لتحسين العديد من الأشياء الصغيرة.

Conclusion

Sony played it a little safe with the FE 35mm f/1.8. They didn’t aim for best-in-class performance at the expense of weight, and they didn’t try to add features like near-macro capabilities. Instead, we got a small, light, and capable 35mm prime.

Playing it safe isn’t always a bad thing. My overall impression of the Sony FE 35mm f/1.8 is quite positive, even though I think there’s room for a second generation to improve upon various little things.

تعليق

إذا كان هناك أي شيء يحتاج إلى إصلاح أكثر من غيره، فهو ملف التظليل "الحاد" الذي لا يختفي أبدًا حتى عند قيم الفتحة الضيقة. ونتيجة لذلك، وجدت نفسي بحاجة إلى قضاء وقت أطول من المعتاد في تصحيح التظليل باستخدام هذه العدسة. ومع ذلك، كان الأمر قابلاً للتصحيح، وهذا ما يهم في نهاية اليوم - أنه يمكنك التقاط الصور التي تريدها، دون أن تعيقك العدسة.

بسعر 750 دولارًا أمريكيًا لمشروع تجديد نظم الإدارة، يبدو الأمر باهظًا بعض الشيء بالنسبة لي، ولكن أعتقد أن ذلك يعتمد على مدى حاجتك إليه بشدة. إذا وجدت عدسة Sony FE 35mm f/1.8 بسعر بيع قدره 650 دولارًا، فأنا أعتبرها شراءًا جيدًا.

سوني a1 + FE مقاس 35 مم F1.8 @ 35 مم، ISO 100، 1/40، f/16.0

If anything needs fixing the most, it’s the “sharp” vignetting profile that never goes away even at narrow aperture values. I found myself needing to spend more time than usual correcting vignetting with this lens as a result. Still, it was correctable, and that’s what matters at the end of the day – that you can take the photos you want, without the lens holding you back.

At the $750 MSRP, it feels a little overpriced to me, but I guess that depends on how badly you need it. If you find the Sony FE 35mm f/1.8 for the sale price of $650, I consider it a good buy.
      Sony a1 + FE 35mm F1.8 @ 35mm, ISO 100, 1/40, f/16.0

تعليق

أتمنى أن تكون هذه المراجعة لعدسة Sony FE 35mm f/1.8 مفيدة في اتخاذ قرارك! يمكنك دعم جهودنا في اختبار العدسات والتحقق من أي مبيعات على الروابط التابعة أدناه.

Sony FE 35mm f/1.8 في B&H، وفي Amazon، وفي AdoramaUsed/International: Sony FE 35mm f/1.8 على eBay

تحصل شركة Photography Life على نسبة صغيرة من كل عملية شراء تتم من خلال الروابط أعلاه، حتى لو اشتريت شيئًا آخر غير FE 35mm f/1.8، دون أن يكلفك أي شيء إضافي.

تحتوي الصفحة التالية من هذه المراجعة على المزيد من نماذج الصور من عدسة Sony FE 35mm f/1.8، متبوعة بتعليقات القراء على الصفحة الأخيرة. استخدم جدول المحتويات الموجود أسفل التصنيف بالنجوم للانتقال إلى القسم الذي تريده.

سوني FE 35 ملم f/1.8

بناء الجودة والتعامل

حجم والوزن

أداء الحدة

جودة الصورة الأخرى

قيمة

التصوير الفوتوغرافي الحياة التقييم العام

I hope that you found this review of the Sony FE 35mm f/1.8 to be helpful in making your decision! You can support our lens testing efforts and check for any sales at the affiliate links below.
        Photography Life gets a small percentage of each purchase made through the links above, even if you buy something other than the FE 35mm f/1.8, without costing you anything extra.

The next page of this review has some more sample photos from the Sony FE 35mm f/1.8, followed by reader comments on the final page. Use the Table of Contents below the star rating to jump to the section you want.

Sony FE 35mm f/1.8
        • Build Quality and Handling
        • Size and Weight
        • Sharpness Performance
        • Other Image Quality
        • Value

Photography Life Overall Rating

تعليق

Sony FE 35mm f/1.8 Sample Photos

Sony a1 + FE 35mm F1.8 @ 35mm, ISO 100, 1/250, f/11.0Sony a1 + FE 35mm F1.8 @ 35mm, ISO 100, 1/320, f/9.0Sony a1 + FE 35mm F1.8 @ 35mm, ISO 100, 1/500, f/11.0Sony a1 + FE 35mm F1.8 @ 35mm, ISO 100, 1/200, f/1.8Sony a1 + FE 35mm F1.8 @ 35mm, ISO 100, 1/160, f/1.8

تعليق

​ ٩

تعليق

يعمل...
            X