الملحقات للتصوير بطائرة دون طيار​​​​​​​ Necessary Accessories for Drone Photography

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    المرشحات (2/4)

    تمامًا كما هو الحال مع الكاميرات العادية، لا أجد المرشحات مفيدة بشكل خاص للطائرات بدون طيار، باستثناء حالات قليلة. بالنسبة للتصوير الفوتوغرافي بطائرة بدون طيار، أحب أن أتمكن من الوصول إلى المستقطب الدائري، في حالة احتياجي إلى قطع الانعكاسات من الماء أو الزجاج.

    علاوة على ذلك، يمكن أن تكون مرشحات الكثافة المحايدة شرًا لا بد منه لاستخدام الفيديو. من المزعج الهبوط في كل مرة لاستبدالها، لكن الحصول على ND المناسب يُحدث فرقًا كبيرًا في جودة الفيديو في الظروف الساطعة.

    إذا كنت تقوم فقط بالتقاط الصور باستخدام طائرتك بدون طيار، ففكر في مجرد اختيار مستقطب عالي الجودة، في حين يجب على الطيارين الذين يتوقعون تصوير الفيديو أيضًا إضافة مجموعة من مرشحات ND. لقد اختبرت مجموعات مرشحات PGYTECH لطائرة Mavic 3 ووجدت أنها تقدم أداءً جيدًا بقيمة رائعة. تقوم العديد من الشركات المصنعة بتصنيع مرشحات للطائرات بدون طيار الشهيرة، لذلك يجب أن يكون لديك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها.





    Filters (2/4)


    Just like with regular cameras, I don’t find filters to be particularly useful for drones, outside of a few instances. For drone photography, I do like to have access to a circular polarizer, in case I need to cut reflections from water or glass.

    Beyond that, neutral density filters can be a necessary evil for video usage. It’s annoying to land each time to swap them out, but having the proper ND makes a big difference in video quality in bright conditions.

    If you’re just shooting photos with your drone, consider just picking up a good quality polarizer, while pilots who expect to shoot video should also add a set of ND filters. I’ve tested PGYTECH’s filter sets for the Mavic 3 and I found that they offered good performance at a great value. Many manufacturers make filters for the popular drones, however, so you should have a lot of options to choose from.


    تعليق


    • #17
      حقيبة الحمل (1/4)

      مع الطائرات بدون طيار المدمجة والقابلة للطي اليوم، لم أزعجني حقًا بحقيبة حمل منفصلة في السنوات الأخيرة. وبدلاً من ذلك، أقوم فقط بإضافة طائرتي بدون طيار إلى حقيبة الكاميرا الموجودة لدي. معظم الطائرات بدون طيار قوية جدًا، وإذا كانت حقيبة ظهرك مبطنة بما يكفي لعدسة الكاميرا، فمن المؤكد أنها ستكون مبطنة بما يكفي لطائرة بدون طيار.

      ومع ذلك، إذا كان لديك طائرة بدون طيار أكبر بكثير، فقد ترغب في التفكير في حقيبة مخصصة بها فتحات من الرغوة على شكل معدات الطائرة بدون طيار الخاصة بك. إن الشكل الغريب والضخم لهياكل الطائرات الكبيرة يجعل من الصعب استخدام أي شيء سوى حقيبة مخصصة.



      Carrying case (1/4)


      With today’s compact and foldable drones, I’ve not really bothered with a separate carrying case in recent years. Instead, I just add my drone to my existing camera bag. Most drones are pretty sturdy, and if your backpack is padded enough for a camera lens, it will certainly be padded enough for a drone.

      That said, if you have a much larger drone, you may want to consider a dedicated bag with foam-core cutouts in the shape of your drone equipment. The odd and bulky shape of big airframes makes using anything but a dedicated bag difficult.

      تعليق


      • #18

        منصة الإطلاق/الهبوط (2/4)

        تعتبر منصة الإطلاق/الهبوط من نوع ما مفيدة عند تشغيل طائرتك بدون طيار من أنواع معينة من التضاريس. إذا اصطدمت دعائمك بالعشب أو العصي أو الحطام أثناء الإقلاع، فقد يؤدي ذلك إلى تشققها أو إتلافها. وبالمثل، في الظروف المتربة، قد ينتهي بك الأمر إلى إلقاء طن من الجسيمات على عدساتك ومحركاتك.

        منصات الهبوط ليست حلاً مثاليًا، لكنها أفضل بكثير من مجرد الإطلاق من سطح متسخ. في الظروف السيئة حقًا، سيحمل بعض المصورين طائرتهم بدون طيار للإطلاق ويمسكونها للهبوط، ولكن لا يُنصح بذلك أيضًا، فهو طريقة جيدة لقطع يدك.

        DJI Mavic Air 2 + 24 مم f/2.8 عند ISO 100، 1/800، f/2.8

        آمل أن يكون هذا المقال قد أعطاك فكرة جيدة عن الملحقات والتطبيقات التي ستحتاجها للتصوير بطائرة بدون طيار!


        Launching/Landing Pad (2/4)


        A launching/landing pad of some kind is useful when operating your drone from certain types of terrain. If your props hit grass, sticks, or debris while taking off, it can chip or damage them. Likewise, in dusty conditions, you can end up throwing a ton of particulate matter at your lens and motors.

        Landing pads aren’t a perfect solution, but they’re a lot better than just launching from a dirty surface. In really bad conditions, some photographers will hold their drone for launching and catch it for landing, but this is not recommended either and a good way to cut open your hand.
        DJI Mavic Air 2 + 24mm f/2.8 @ ISO 100, 1/800, f/2.8
        I hope this article gave you a good sense of the accessories and apps you’ll need for drone photography!

        تعليق

        يعمل...
        X