يجب عليك ترقيته الكاميرا أم العدسة أولا Lens vs Camera: What Should You Upgrade First

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16

    لكن العدسات لها الميزة الحقيقية هنا. إذا كنت قد استخدمت مجموعة أدوات التكبير/التصغير فقط، فستتيح لك عدسة أولية مقاس 300 مم أو 500 مم التقاط صور للحياة البرية كان من المستحيل الحصول عليها من قبل. يمكن لعدسة الماكرو (أو أنبوب التمديد) أن تفتح عالمًا كاملاً من الأهداف. نفس الشيء مع العدسة فائقة الاتساع والإمالة والفتحة الأولية وما إلى ذلك.

    في حين أن ترقية الكاميرا يمكن أن تجعل تصوير الأهداف أسهل، فإن ترقية العدسة يمكن أن تمنحك أهدافًا جديدة تمامًا لتصويرها في المقام الأول. بالنسبة لي، كان هذا أفضل شيء في استبدال عدسة DX القديمة مقاس 55-300 مم بعدسة ماكرو مقاس 105 مم f/2.8 عندما كنت أبدأ التصوير الفوتوغرافي. لم يكن الأمر يتعلق بتعزيز الحدة أو الأداء الأفضل في الإضاءة المنخفضة، بل كان يتعلق بالقدرة على التقاط صور ماكرو.

    نيكون D800e + 105 مم f/2.8 @ 105 مم، ISO 100، 1/800، f/3.2






    But lenses have the real advantage here. If you’ve only ever used a kit zoom, a 300mm or 500mm prime will let you take wildlife photos that would have been impossible before. A macro lens (or extension tube) can open up an entire world of subjects. Same with an ultra-wide, a tilt-shift lens, a wide-aperture prime, and so on.

    Whereas a camera upgrade can make your subjects easier to photograph, a lens upgrade can give you entirely new subjects to photograph in the first place. To me, that was the best thing about swapping my old 55-300mm DX lens for the 105mm f/2.8 macro when I was starting photography. It wasn’t the sharpness boost or the better low-light performance – it was the ability to take macro photos, period.
    Nikon D800e + 105mm f/2.8 @ 105mm, ISO 100, 1/800, f/3.2

    تعليق


    • #17
      ربما تكون سعيدًا بالفعل بمجموعة الأهداف التي تصورها. أو ربما في حالتك المحددة، فإن ترقية الكاميرا هي ما سيوسع أفقك من الموضوعات (مثل التبديل من الهاتف الذكي إلى كاميرا DSLR أو كاميرا بدون مرآة في المقام الأول).

      ومع ذلك، بالنسبة لمعظم المصورين، هذا السبب - ربما أكثر من أي سبب آخر - هو السبب الذي يجعلني أقترح في كثير من الأحيان ترقية عدستك أولاً. ببساطة، يمكن أن يؤثر ذلك على الجانب الإبداعي للتصوير الفوتوغرافي أكثر من الكاميرا، مما يسمح لك بتصوير جميع أنواع المواضيع الجديدة لأول مرة.

      ثم مرة أخرى، ما زلت أعتقد أنه يجب على معظم المصورين ترقية مهاراتهم قبل التركيز على المعدات! معظم الكاميرات والعدسات اليوم تتمتع بقدرات عالية بالفعل، وربما لا تحتاج إلى أي معدات جديدة على الإطلاق في الوقت الحالي. إنها عملية لا تنتهي أبدًا لتعلم التكوين والضوء، وخاصة كيفية تطبيقهما لالتقاط صور أفضل. لكن إتقان هذه المفاهيم سيأخذ التصوير الفوتوغرافي الخاص بك إلى أبعد من أي قطعة من المعدات.

      في كلتا الحالتين، إذا كنت ترغب في ترقية الكاميرا أو العدسة، نأمل أن تساعدك هذه المقالة في توضيح الإجابة.





      Maybe you’re already happy with the range of subjects you photograph. Or maybe in your specific situation, upgrading the camera is what will expand your horizon of subjects (like switching from a smartphone to a DSLR or mirrorless camera in the first place).

      Still, for most photographers, this reason – probably more than any of the rest – is why I often suggest upgrading your lens first. Simply put, it can impact the creative side of photography more than the camera, allowing you to photograph all sorts of new subjects for the first time.

      Then again, I still think most photographers should upgrade their skills before focusing on gear! Most cameras and lenses today are already very capable, and maybe you don’t need any new gear at all right now. It’s a never-ending process to learn composition and light, and especially how to put them into practice to capture better photos. But mastering those concepts will take your photography further than any piece of equipment.

      Either way, if you’ve been itching to upgrade your camera or your lens, hopefully this article helped clarify the answer.

      تعليق

      يعمل...
      X