تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

8) كن سريع الاستجابة

بمجرد إدراج العنصر الخاص بك على موقع eBay، اعتمد على التحقق من بريدك الإلكتروني عدة مرات في اليوم. يوضح الرد الفوري على الأشخاص أنك تراعي اهتمامات الآخرين ووقتهم. لا ينبغي تحت أي ظرف من الظروف أن تستغرق أكثر من يوم واحد للعودة إلى المشترين المحتملين، خاصة عندما يكون هذا هو اليوم الأخير من البيع. من المفيد أن تعرض العنصر الخاص بك للبيع في الوقت الذي تكون فيه متاحًا ويمكنك الرد في الوقت المناسب في اليوم الأخير من المزاد. قد يعني هذا نشر عنصر eBay الخاص بك في الساعة 10:30 مساءً بحيث يمكنك خلال الساعات الأخيرة أن تكون على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للإجابة على أي أسئلة في اللحظة الأخيرة. وليس من الحكمة أبدًا نشر العناصر الخاصة بك على موقع eBay قبل يوم أو يومين من الذهاب في إجازة إلى جزيرة كاريبية نائية ذات اتصال متقطع بالإنترنت.

8) Be Extremely Responsive

Once you have listed your item on eBay, count on checking your email a few times a day. Promptly responding to people demonstrates that you are considerate of others’ concerns and time. Under no circumstances should you take more than one day to get back to potential buyers, particularly when it is the final day of the sale. It helps if you put your item up for sale at a time when you are available and can respond in a timely manner the last day of the auction. This might mean posting your eBay item at 10:30 PM so that during the final hours, you can be at your computer to answer any last minute questions. And it is never wise to post your items on eBay the day or two before you go on a vacation to a remote Caribbean island with spotty internet connectivity.

تعليق

كن دائمًا مراعيًا في ردك، حتى عندما يطرح المشتري المحتمل أسئلة كان ينبغي أن يعرفها من خلال قراءة منشورك. إنه ببساطة ثمن ممارسة الأعمال التجارية. انشر الأسئلة والأجوبة ليتمكن الآخرون من مشاهدتها. سيوفر لك هذا بعض الوقت حيث من المحتمل أن يكون لدى الآخرين بعض المخاوف نفسها. تمنى لهم التوفيق في المزاد، وحثهم على طرح أي أسئلة أخرى قد تكون لديهم.

Always be considerate in your response, even when the potential buyer asks questions that they should have known by reading your posting. It is simply a price of doing business. Post the questions and answers for others to view. This will save you some time since others will likely have some of the same concerns. Wish them well with the auction, and urge them to ask any other questions they may have.

تعليق

9) كن مستعدًا للشحن على الفور

لا تنتظر حتى يشتري شخص ما معداتك لتكتشف أنه ليس لديك صندوق مناسب، أو غلاف فقاعي كافٍ، أو شريط تغليف، وما إلى ذلك. احصل على هذه الإمدادات قبل اليوم الأخير وتأكد من أن معداتك تناسب الصندوق بما يكفي حماية. بمجرد استلام الدفع، قم بشحن العنصر الخاص بك في اليوم التالي. إذا لم تتمكن من شحن العنصر على الفور، فتأكد من إعطاء المشتري تاريخ شحن محدد. أرسل رقم تتبع FedEx أو UPS إلى المشترين في أقرب وقت ممكن حتى يتمكنوا من متابعة عملية الشحن.

9) Be Prepared To Ship Promptly

Don’t wait until someone buys your gear to find out that you don’t have a suitable box, sufficient bubble wrap, packing tape, etc. Get these supplies before the last day and make sure your gear will fit in the box with enough protection. As soon as you receive payment, ship your item the next day. If you cannot ship the item immediately, make sure you give the buyer a specific ship date. Send the FedEx or UPS tracking number to the buyers as soon as you can so they can keep tabs on the shipping process.

تعليق

10) كن ممتنًا وأظهر ذلك

خذ الوقت الكافي لكتابة مذكرة شكر. على الأرجح كان لدى المشتري فرص أخرى للمزايدة على عناصر مشابهة لعناصرك. نقدر حقيقة أنه قام بشراء العنصر الخاص بك واختار التعامل معك. أخبرهم أنك ترغب في رؤية الصور الملتقطة باستخدام معداتك، في حالة الكاميرات أو العدسات.

كمصورين، نميل إلى التعلق بمعداتنا (حتى لو قمنا بقلبها في بعض الأحيان!). هناك شيء مُرضٍ عندما تجد معداتك قد وجدت منزلًا جديدًا ويتم الاعتناء بها جيدًا. لقد شعرت بشعور غريب بالفخر عندما أرسل لي الأشخاص روابط لصور جميلة تم التقاطها بكاميرات أو عدسات كنت أملكها سابقًا. ذكّر الشخص أنك ترحب بنشر تعليقاته الإيجابية بخصوص هذه المعاملة وأنك ستقدم نفس الشيء.

10) Be Appreciative And Show It

Take the time to write a thank you note. The buyer most likely had other opportunities to bid on items similar to yours. Appreciate the fact that he/she purchased your item and chose to do business with you. Let them know that you would like to see photos taken with your gear, in the case of cameras or lenses.

As photographers, we have a tendency to get attached to our gear (even if we turn it over on occasion!). There is something satisfying in finding that your gear has found a new home and is being well-taken care of. I have felt an odd sense of pride when people send me links to beautiful photos taken with cameras or lenses that I previously owned. Remind the person that you welcome their posting positive feedback regarding this transaction and that you will provide the same.

تعليق

11) ردود الفعل هي كل شيء

إن التعليقات الدقيقة وفي الوقت المناسب هي المادة التي تجعل آلية eBay تعمل لصالحنا جميعًا. اعتز بالتعليقات الإيجابية وابذل كل ما في وسعك خلال عملية المزاد للحصول عليها. قم بتقديمها بحرية للآخرين الذين يعاملونك بشكل جيد ويثبتون أنهم شركاء شراء جيدون. إذا نسي شخص ما تقديم تعليقات بخصوص البيع، فأرسل رسالة تذكير لطيفة عبر البريد الإلكتروني واسأله عن مدى استمتاعه بمعداته الجديدة. الحياة تحدث، وأحيانا ينسى الناس. سوف يستجيب الجميع تقريبًا بسرعة بمجرد أن يدركوا أنهم تركوا الأمر يفلت من أيديهم.

11) Feedback Is Everything

Accurate and timely feedback is the grease that keeps the eBay machinery working for all of us. Treasure positive feedback and do all you can throughout the auction process to earn it. Provide it liberally to others who treat you equally well and prove to be good buying partners. If someone forgets to provide feedback regarding the sale, send a gentle email reminder and ask how they are enjoying their new gear. Life happens, and sometimes people forget. Nearly everyone will quickly respond once they realize that they let it slip.

تعليق

12) عندما يضل الشيء

إحدى أفضل الوسائل لتجنب المشكلات هي اتباع الإرشادات المذكورة أعلاه. وبطبيعة الحال، قد لا تزال هناك قضايا تنشأ. حاول دائمًا أن تكون منطقيًا وأن تحل المشكلات وديًا. على مدى السنوات الخمس الماضية، قمت ببيع عدد كبير من العدسات والكاميرات ووحدات الفلاش وغيرها من المعدات. خلال فترة واحدة، قمت ببيع مجموعة Pentax الخاصة بي بالكامل، والتي كانت واسعة جدًا. لقد واجهت مشكلتين فقط خلال سنوات بيع المعدات على موقع eBay.

الأول يتعلق بالتعامل مع شاب أراد ربط دفعه مقابل العدسة مع والد زوجة شقيق ابن عمه الذي أرسل له جزءًا من شيك الخصم… أو شيء من هذا القبيل. وفي هذه الحالة، كان علي أن أخبره بأدب، ولكن بحزم، أنه من غير المقبول بالنسبة له إخضاع معاملتنا الخاصة بالعدسة لأي معاملة أخرى. أعطيته الوقت والتاريخ، إذا لم أتلق الدفع، فسوف أقوم بإخطار موقع eBay بأن البيع قد تم إلغاؤه بسبب عدم الدفع، وأن هذا لن ينعكس بشكل جيد عليه. وبضربة حظ، تمكن من سداد المبلغ بحلول الموعد النهائي وقمت بشحن العدسة.

12) When Thing Go Astray

One of the best means to avoid issues is to follow the guidelines above. Of course, issues may still arise. Always attempt to be reasonable and resolve issues amicably. Over the last five years, I have sold a considerable number of lenses, cameras, flash units, and other gear. During one stretch, I sold off my entire Pentax kit, which was pretty extensive. I only ran into two issues during my years of selling gear on eBay.

The first involved dealing with a young man that wanted to link his payment for the lens to his cousin’s brother’s father-in-law sending him part of a rebate check…or something like that. In this case, I had to let him know politely, but firmly, that it was not acceptable for him to subordinate our transaction for the lens to any other transaction. I gave him a time and date by which, if I did not receive payment, I would notify eBay that the sale was cancelled due to lack of payment, and that this would not reflect well on him. By some stroke of luck, he was able to make the payment by the deadline and I shipped the lens.

تعليق

تتعلق المشكلة الأخرى بشخص أراد إرجاع عدسة قديمة مقاس 50 مم كان قد اشتراها مني. وأشار إلى وجود بعض الغبار في العدسة. وبالنظر إلى أن هذه العدسة تم تصنيعها في أوائل السبعينيات وحتى منتصفها، فقد وجدت أنه من الصعب تصديق أن شخصًا ما قد يعتقد أنها لا تحتوي على الأقل على بعض مواصفات الغبار. لقد فسرت هذا على أن الشخص المعني غيّر رأيه فيما يتعلق بالشراء. لقد سمحت له بإعادته. نظرت إليها مع بعض عدساتي الأحدث، فوجدت أنها لا تحتوي على غبار أكثر أو أقل من العدسات الأخرى. كان بإمكاني إثارة مشكلة مع موقع eBay مع الأخذ في الاعتبار أن الوصف الخاص بي يشير بدقة إلى أنه نظرًا لعمر العدسة وحالتها، وأنها تعاني من بعض التآكل الطبيعي. على هذا النحو، كان من المعقول توقع ظهور بعض مواصفات الغبار داخل العدسة. ومع ذلك، في هذه الحالة، قررت أن الأمر ببساطة لا يستحق وقتي في الجدال حول هذا الموضوع.

The other issue involved someone that wanted to return an older 50mm lens he had purchased from me. He indicated that there was some dust in the lens. Considering that this lens was made in the early-to-mid 70s, I found it hard to believe someone might have thought that it did not have at least a few specs of dust in it. I interpreted this as the person in question simply changing his mind regarding the purchase. I allowed him to return it. I looked at it along with some of my newer lenses, and found that it had no more or less dust than the others. I could have made an issue of it with eBay considering that my description accurately indicated that given the age and condition of the lens, and that it had some normal wear and tear. As such, a few specs of dust inside the lens were pretty reasonable to expect. In this case however, I decided it simply wasn’t worth my time to argue about it.

تعليق

13) ملخص

يوفر لك موقع eBay فرصة هائلة لعرض معدات التصوير الفوتوغرافي المستعملة لسوق ضخم من المشترين المحتملين. يمكن أن يعمل مفهوم المزاد لصالحك، حيث ينخرط الكثيرون في "حروب العطاءات"، وفي هذه العملية، يزودونك بأقصى قيمة لمعداتك. إذا استثمرت القليل من الوقت والطاقة لتقديم معداتك ونفسك بطريقة احترافية، وكنت محددًا فيما يتعلق بشروط عملك، وعاملت الأشخاص كما تحب أن يعاملوك، فيمكنك جذب انتباه المشترين بسرعة والتميز عن الآخرين. الحشد. يمكن أن يؤدي التماس وتجميع تقييمات eBay الممتازة إلى تزويد المشترين بالثقة بأنك شريك تجاري قوي وأن لديهم ما يبرر ثقتهم بك فيما يتعلق بأموالهم التي حصلوا عليها بشق الأنفس.

هل لديك بعض التجارب بخصوص موقع eBay وتريد مشاركتها؟ يقدر الناس دائمًا فرصة التعلم من الآخرين.

13) Summary

eBay provides you with a tremendous opportunity to expose your used photography equipment to a huge potential market of buyers. The auction concept can work in your favor, as many get engrossed in the “bidding wars”, and in the process, provide you with the maximum value for your equipment. If you invest a bit of time and energy to present your equipment and yourself in a professional manner, are specific regarding your business terms, and treat people as you would want to be treated, you can quickly get the attention of buyers and stand out from the crowd. Soliciting and accumulating stellar eBay ratings can also provide buyers with the confidence that you are a solid business partner and that they are justified in trusting you with their hard-earned money.

Do you have some experiences regarding eBay that you want to share? People always appreciate the opportunity to learn from others.

تعليق

يعمل...
                  X