أفضل بطاقات الذاكرة لسوني A7R V Best Memory Cards for the Sony A7R V

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أفضل بطاقات الذاكرة لسوني A7R V Best Memory Cards for the Sony A7R V

    أفضل بطاقات الذاكرة لسوني A7R V
    Best Memory Cards for the Sony A7R V



    If you’re looking for the best memory cards for the Sony a7R V, you have a lot of CFExpress Type A and SD cards to choose from. In this guide, I’ll introduce the best options for value and performance for this amazing camera.
    Supported Card Types for the Sony a7R V


    The Sony a7R V supports two types of memory card that have a similar form factor – specifically, CFExpress Type A and traditional SD (up to UHS-II) cards. The a7R V has two card slots, and both of them support both types of cards.

    While the buffer of the a7R V is quite large, the 61 megapixel files can eat up that space quite quickly, particularly when shooting longer bursts and using uncompressed raw. A faster card can clear the buffer faster, and it will extend the amount of time you can shoot continuously.

    Note that some video modes on the a7R V are locked behind card speed requirements. Many of the basic video modes will work just fine with SDXC V60 cards, but XAVC S-I HD and 4K modes will require at least a V90 card. For some slow motion recording codec settings, a CFExpress Type A card is required. So, it’s pretty important that you get the right cards for the a7R V!
    ILCE-7RM5 + FE 24-70mm F2.8 GM II @ 40mm, ISO 100, 1/60, f/6.3

    إذا كنت تبحث عن أفضل بطاقات الذاكرة لجهاز Sony a7R V، فلديك الكثير من بطاقات CFExpress Type A وSD للاختيار من بينها. في هذا الدليل، سأقدم أفضل الخيارات من حيث القيمة والأداء لهذه الكاميرا الرائعة.

    أنواع البطاقات المدعومة لجهاز Sony a7R V

    يدعم Sony a7R V نوعين من بطاقات الذاكرة التي لها عامل شكل مماثل - على وجه التحديد، بطاقات CFExpress Type A وبطاقات SD التقليدية (حتى UHS-II). يحتوي هاتف a7R V على فتحتين للبطاقات، وكلاهما يدعم كلا النوعين من البطاقات.

    على الرغم من أن المخزن المؤقت لكاميرا a7R V كبير جدًا، إلا أن الملفات بدقة 61 ميجابكسل يمكن أن تستهلك تلك المساحة بسرعة كبيرة، خاصة عند تصوير لقطات أطول واستخدام صور خام غير مضغوطة. يمكن للبطاقة الأسرع أن تقوم بمسح المخزن المؤقت بشكل أسرع، وسوف تزيد من مقدار الوقت الذي يمكنك فيه التصوير بشكل مستمر.

    لاحظ أن بعض أوضاع الفيديو في a7R V مقفلة خلف متطلبات سرعة البطاقة. ستعمل العديد من أوضاع الفيديو الأساسية بشكل جيد مع بطاقات SDXC V60، لكن أوضاع XAVC S-I HD و4K ستتطلب بطاقة V90 على الأقل. بالنسبة لبعض إعدادات برنامج ترميز التسجيل بالحركة البطيئة، يلزم توفر بطاقة CFExpress Type A. لذا، من المهم جدًا أن تحصل على البطاقات المناسبة لـ a7R V!

    ILCE-7RM5 + FE مقاس 24-70 مم F2.8 GM II عند 40 مم، ISO 100، 1/60، f/6.3

  • #2
    Memory Card Considerations


    The first consideration with a memory card is to buy from a reliable vendor. A card failure can be devastating, costing you photos and money, and the risk is only amplified if you’re shooting professionally or documenting rare experiences.

    I’ve used brands like Lexar, Sony, and ProGrade in the past, although this isn’t an exhaustive list. I’d also prioritize buying from a trusted retailer, like B&H or Adorama, rather than a marketplace like eBay or Amazon third-parties. And I would never buy a used memory card.

    Since the Sony a7R V has dual memory card slots, I recommend setting them to back each other up! If you’re especially paranoid about your data, it’s best to get two cards from different companies. Card manufacturers sometimes have discounts if you buy two or more cards at once, but that is a bit riskier, because cards from a given batch tend to fail at similar times.

    Lastly, between CFExpress A and SD cards, you’ll pay a lot more for the faster speeds of CFExpress A cards. Landscape photographers who don’t expect to shoot fast bursts should put that money toward larger SD cards instead, while wildlife photographers and videographers should go with CFE cards. Since the Sony a7R V is kind of geared toward both types of users, you’ll need to figure out whether you need those high speeds or not.
    ILCE-7RM5 + 100-400mm F5-6.3 DG DN OS | Contemporary 020 @ 287.6mm, ISO 500, 1/320, f/6.3

    اعتبارات بطاقة الذاكرة

    الاعتبار الأول بالنسبة لبطاقة الذاكرة هو الشراء من بائع موثوق. يمكن أن يكون فشل البطاقة مدمرًا، حيث يكلفك الصور والمال، ولا تتفاقم المخاطر إلا إذا كنت تصور بشكل احترافي أو توثق تجارب نادرة.

    لقد استخدمت علامات تجارية مثل Lexar، وSony، وProGrade في الماضي، على الرغم من أن هذه ليست قائمة شاملة. سأعطي الأولوية أيضًا للشراء من بائع تجزئة موثوق به، مثل B&H أو Adorama، بدلاً من سوق مثل eBay أو Amazon كأطراف ثالثة. ولن أشتري بطاقة ذاكرة مستعملة أبدًا.

    نظرًا لأن هاتف Sony a7R V يحتوي على فتحتين لبطاقة الذاكرة، فإنني أوصي بإعدادهما لدعم بعضهما البعض! إذا كنت مذعورًا بشكل خاص بشأن بياناتك، فمن الأفضل أن تحصل على بطاقتين من شركتين مختلفتين. في بعض الأحيان، تحصل الشركات المصنعة للبطاقات على خصومات إذا قمت بشراء بطاقتين أو أكثر في وقت واحد، ولكن هذا أكثر خطورة بعض الشيء، لأن البطاقات من مجموعة معينة تميل إلى الفشل في أوقات مماثلة.

    وأخيرًا، بين بطاقات CFExpress A وSD، ستدفع الكثير مقابل السرعات الأعلى لبطاقات CFExpress A. يجب على مصوري المناظر الطبيعية الذين لا يتوقعون التقاط لقطات سريعة أن يستثمروا هذه الأموال في شراء بطاقات SD أكبر حجمًا بدلاً من ذلك، في حين يجب على مصوري الحياة البرية ومصوري الفيديو استخدام بطاقات CFE. نظرًا لأن هاتف Sony a7R V موجه نوعًا ما نحو كلا النوعين من المستخدمين، فسوف تحتاج إلى معرفة ما إذا كنت بحاجة إلى تلك السرعات العالية أم لا.

    ILCE-7RM5 + 100-400 مم F5-6.3 DG DN OS | معاصرة 020 @ 287.6 ملم، ISO 500، 1/320، f/6.3

    تعليق


    • #3
      توصيات البطاقة لـ a7R V حسب الميزانية

      للحصول على أفضل قيمة، أوصي بشدة باستخدام بطاقات Lexar سعة 256 جيجابايت V60 SD لجهاز Sony a7R V. ويتم تسعير هذه البطاقات ذات تصنيف UHS-II وV60 بشكل تنافسي للغاية وتلبي جميع المتطلبات. إنها تأتي من اسم معروف، وعلى الرغم من أنها ليست سريعة بشكل خاص، إلا أنه لا يزال يتعين عليك الحصول على ما يقرب من 10 ثوانٍ من الاندفاعات المستمرة في صورة خام مضغوطة بدون فقدان الدقة وبدقة كاملة. تتوفر سعة 256 جيجابايت في مكانها الصحيح، مما يتيح لك التقاط حوالي 2400 صورة قبل أن تمتلئ البطاقة.

      إذا كنت تريد بطاقة SD قوية للغاية بمواصفات مماثلة (أو كنت تريد ببساطة بطاقة احتياطية ثانوية من شركة تصنيع مختلفة)، فإن تشكيلة SF-M Tough من سوني هي الحل الأمثل. إنها أغلى ثمناً قليلاً، لكنها لا تزال ليست سيئة.

      بالنسبة لمصوري الأحداث والأحداث الذين يتوقعون تصوير المزيد من اللقطات، أو لمصوري الفيديو المتخصصين، فإن الأمر يستحق التميز الإضافي لبطاقات CFExpress Type A. لا تهتم ببطاقات SD الأسرع لأن زيادة السرعة الصغيرة نسبيًا لا تستحق الثمن. انتقل مباشرة إلى CFE.

      ومع ذلك، فإن بطاقات CFExpress Type A ليست رخيصة. للحصول على أفضل قيمة في النوع أ، ربما يكون خط Pergear الاحترافي هو الأكثر تنافسية. تتوفر هذه البطاقات بموديلات 80 جيجابايت و260 جيجابايت و520 جيجابايت. وعلى الرغم من وجود بعض بطاقات CFE الأسرع، فقد قمت باختبار هذه البطاقة لمدة 30 ثانية تقريبًا على جهاز Sony a7R V دون الاصطدام بالمخزن المؤقت للكاميرا، لذا فإن أي شيء أسرع ربما يكون مبالغة.



      أخيرًا، بالنسبة للمصورين (وخاصة مصوري الفيديو) الذين يحتاجون إلى مساحة أكبر، تقوم كل من Angelbird وSony بتصنيع نماذج تتميز بمساحة تخزين تبلغ 1 تيرابايت أو أكثر. يعد عرض Angelbird قيمة أفضل بكثير من عرض Sony، ولكن Sony فقط لديها طراز بسعة 1920 جيجابايت لأولئك الذين سيحتاجون إلى أكبر قدر من السعة التخزينية على الإطلاق... وبما أن كاميرا a7RV يمكنها التصوير بدقة 8K، فربما ستفعل ذلك!

      تعليق

      يعمل...
      X