كاميرات DSLR للمبتدئين لعام 2023 Best Entry-Level DSLRs of 2023 for Beginners, Ranke

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    Conclusion


    Even though the Canon SL3 is number one on this list, remember that it isn’t necessarily the best camera for your needs. If you’d rather pay $50 extra for better autofocus and forego 4K video, the D5600 might be your top choice. Or, if you want great advanced controls and top build quality, the Pentax K-70 could be the way to go. The same is true of the D3400 for its impressive value and battery life – or, frankly, any camera you find on sale for a great price. The point is, you have plenty of options.

    That said, I hope this article gave you a good idea of where to start when you’re looking for an entry-level DSLR. There are so many cameras available today that things can get a bit overwhelming, but the list above encompasses every important entry-level DSLR available today, as of 2023. Again, there’s not a dud in the bunch – just some cameras priced higher or lower than they should be, based on their competitors.

    And most importantly, these might be “entry-level” DSLRs, but they’re all good enough to let you take high-quality photos
    خاتمة

    على الرغم من أن Canon SL3 هي الكاميرا الأولى في هذه القائمة، تذكر أنها ليست بالضرورة أفضل كاميرا تلبي احتياجاتك. إذا كنت تفضل دفع 50 دولارًا إضافيًا للحصول على تركيز تلقائي أفضل والتخلي عن فيديو بدقة 4K، فقد تكون كاميرا D5600 هي خيارك الأفضل. أو، إذا كنت تريد أدوات تحكم متقدمة رائعة وجودة بناء عالية، فقد يكون Pentax K-70 هو الحل الأمثل. وينطبق الشيء نفسه على كاميرا D3400 نظرًا لقيمتها المذهلة وعمر البطارية - أو بصراحة، أي كاميرا تجدها للبيع بسعر رائع. النقطة المهمة هي أن لديك الكثير من الخيارات.

    ومع ذلك، آمل أن يكون هذا المقال قد أعطاك فكرة جيدة عن المكان الذي تبدأ فيه عندما تبحث عن كاميرا DSLR للمبتدئين. هناك الكثير من الكاميرات المتاحة اليوم والتي يمكن أن تصبح الأمور مربكة بعض الشيء، ولكن القائمة أعلاه تشمل كل الكاميرات الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة (DSLR) المهمة للمبتدئين المتوفرة اليوم، اعتبارًا من عام 2023. مرة أخرى، لا يوجد أي شيء عديم القيمة في المجموعة - فقط بعض الكاميرات بأسعار أعلى أو أقل مما ينبغي أن يكونوا عليه، بناءً على منافسيهم.

    والأهم من ذلك، قد تكون هذه كاميرات DSLR "للمستوى المبتدئ"، ولكنها جميعها جيدة بما يكفي للسماح لك بالتقاط صور عالية الجودة.

    تعليق

    يعمل...
    X