كيف تشتري معدات التصوير لأول مرة Beginning Photography Equipment

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    المرشحات



    تُعد الفلاتر عنصرًا أساسيًا آخر في مجموعة أدوات المصور. مع الكاميرات الرقمية، لا يلزم سوى عدد قليل من المرشحات في المقام الأول (يمكن تكرار مرشحات تصحيح الألوان القديمة للفيلم باستخدام برنامج مثل Adobe Lightroom) - ولكن لا يمكن تكرار بعض المرشحات في مرحلة ما بعد المعالجة. المرشح الوحيد الأكثر فائدة للتصوير الرقمي هو المستقطب. تمامًا مثل النظارات الشمسية المستقطبة، تعمل هذه المرشحات على قطع الوهج الصادر عن الأسطح اللامعة (بخلاف المعدن)، كما تعمل على تعتيم السماء وتقليل الضباب. بالإضافة إلى ذلك، فهي تجعل الصور تبدو أكثر حيوية وتشبعًا.

    إذا لم تكن مصورًا للمناظر الطبيعية، فستحتاج إلى المستقطب بسبب هذه الفوائد - وإذا كنت مصورًا للمناظر الطبيعية، فمن المحتمل أنك لن تقوم أبدًا بإزالة المستقطب من عدستك! اعتمادًا على العدسة أو العدسات التي تستخدمها، ستحتاج إلى الحصول على مستقطب بحجم معين. يتم تحديد حجم مرشحات الاستقطاب (والمرشحات بشكل عام) بالملليمتر - تمامًا مثل الحلقات الأمامية على العدسة. بالنسبة للعدسة ذات الحلقة 72 مم (مثل عدسة Sigma 18-35mm f/1.8 التي اقترحتها أعلاه)، فستحتاج إلى مرشح مقاس 72 مم.

    إذا كانت ميزانيتك محدودة، فاشترِ مستقطبًا بنفس حجم حلقة الفلتر الخاصة بأكبر عدسة لديك. على سبيل المثال، يمكنك اختيار الموافقة على اقتراحي لشراء كل من نظام التشغيل Nikon 35mm f/1.8 DX ونظام التشغيل Sigma 17-55mm f/2.8. إذا قمت بذلك، فإن هذه العدسات لها أحجام مختلفة لحلقات الفلتر - نيكون 52 مم، في حين أن سيجما 77 مم. لاستخدام نفس الفلتر على كلتا العدستين، احصل على فلتر 77 مم بالإضافة إلى حلقة تصاعدية مقاس 52 مم إلى 77 مم. وهذا أقل تكلفة بكثير من شراء فلترين!

    يمكن أن تكون المرشحات باهظة الثمن، وذلك لسبب وجيه - فالمرشح السيئ سيضر بجودة الصورة في كل صورة تلتقطها. لذلك، لا تبخل على مرشح! إحدى العلامات التجارية المعروفة بالتوازن الجيد بين السعر والجودة هي Hoya، وهي توصيتي الأولى للمصور المبتدئ.

    إليك رابط لمستقطب Hoya مقاس 77 مم في B&H. يمكنك استخدام هذا الحجم إذا اخترت عدسة Sigma مقاس 17-50 مم f/2.8 OS، والتي تحتوي على حلقة مرشح مقاس 77 مم. يكلف هذا الفلتر أقل بقليل من 90 دولارًا.

    إليك رابط لمستقطب Hoya مقاس 72 مم في B&H. يمكنك استخدام هذا الحجم إذا اخترت عدسة Sigma مقاس 18-35 مم f/1.8، والتي تحتوي على حلقة مرشح مقاس 72 مم. سعر هذا الفلتر هو 60 دولارًا.

    فيما يلي رابط إلى B&H للحلقة التصاعدية مقاس 52 مم إلى 77 مم التي ستستخدمها على عدسة Nikon مقاس 35 مم f/1.8، إذا اشتريت أيضًا عدسة مقاس 17-50 مم f/2.8 (التي تحتوي على خيط مرشح مقاس 77 مم). هذا الخاتم يكلف أقل من 4 دولارات.

    إذا قررت أن تصوير المناظر الطبيعية هو النوع المفضل لديك، فربما تحتاج إلى مرشحين إضافيين: مرشح كثافة محايدة متدرج لتغميق السماء (احصل على مرشح متدرج مستطيل، وليس دائري) وفلتر عادي كثافة محايدة لطمس المياه المتحركة. ومع ذلك، كلاهما مرشحات متخصصة، وأوصي بالانتظار حتى تعرف ما تريد قبل شراء أي منهما. في الوقت الحالي، يجب أن يكون مرشح الاستقطاب عالي الجودة أكثر من كافٍ.

    الإجمالي: 60 دولارًا إذا اشتريت Sigma 18-35mm f/1.8، وأكثر قليلاً من 90 دولارًا إذا اشتريت Nikon 35mm f/1.8 وSigma 17-50mm f/2.8 OS.

    تعليق


    • #17
      Extras




      You will definitely need a bag for your camera, but I recommend against buying one new from a store. Generally, you’ll be able to repurpose an old backpack or messenger bag to carry a camera — if not, try finding one at a garage sale. Instead of paying $50 or more for a bag, you can get one for $5 or less if you buy secondhand and local. I would recommend a remote release for your camera. For the D7000, try the $15 ML-L3 (here is a link for the ML-L3 at B&H). I have owned two of these — they are easy to lose, so be careful — and both have worked quite well.

      Make sure to get cleaning equipment for your lens. I recommend that you get two or three lens cloths (this $4 microfiber cloth from B&H is great), as well as a cleaning spray (here is a link to a two ounce spray at B&H for $3). In total, this will be about $10.

      In addition to a lens cleaner, you need a way to get rid of dust that lands on your camera’s sensor. The best way to do so, and the safest, is to use the Sensor Gel Stick.

      I also recommend an extra battery. That way, you can be shooting while one of your batteries is charging. I strongly recommend getting a Nikon-brand battery — cheaper batteries from third parties can be tempting, but this is one part that you really don’t want to malfunction. Here is a link to the Nikon EN-EL15 battery at B&H, which is the battery that works for the Nikon D7000.

      Lastly, you will need memory cards. The D7000 can take two SD cards at a time, and its images take up a relatively large amount of space. I recommend getting two 32GB cards so that you don’t run out of space — the 32GB card from PNY Technologies is a wonderful value at $20. I can vouch for this card completely, since I use the 64GB version in my Nikon D800e camera! Here is a link to the 32GB PNY card from B&H — remember to get two.

      Total: $190 or less

      تعليق


      • #18
        إضافات



        ستحتاج بالتأكيد إلى حقيبة للكاميرا الخاصة بك، لكنني أنصح بعدم شراء واحدة جديدة من المتجر. بشكل عام، ستتمكن من إعادة استخدام حقيبة الظهر أو حقيبة المراسلة القديمة لحمل الكاميرا، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فحاول العثور على واحدة في أحد متاجر بيع المرآب. فبدلاً من دفع 50 دولارًا أو أكثر مقابل الحقيبة، يمكنك الحصول على واحدة مقابل 5 دولارات أو أقل إذا اشتريت حقيبة مستعملة ومحلية. أوصي بإصدار عن بعد للكاميرا الخاصة بك. بالنسبة إلى كاميرا D7000، جرّب ML-L3 بسعر 15 دولارًا (يوجد رابط لـ ML-L3 في B&H). لقد امتلكت اثنتين منها - من السهل خسارتهما، لذا كن حذرًا - وكلاهما يعمل بشكل جيد.

        تأكد من الحصول على معدات التنظيف لعدستك. أنصحك بالحصول على قطعتين أو ثلاث قطع قماش للعدسات (قطعة القماش المصنوعة من الألياف الدقيقة هذه بسعر 4 دولارات من B&H رائعة)، بالإضافة إلى رذاذ التنظيف (يوجد هنا رابط لرذاذ بسعة 2 أونصة في B&H مقابل 3 دولارات). في المجموع، سيكون هذا حوالي 10 دولارات.

        بالإضافة إلى منظف العدسات، أنت بحاجة إلى طريقة للتخلص من الغبار الذي يستقر على مستشعر الكاميرا. أفضل طريقة للقيام بذلك، وأكثرها أمانًا، هي استخدام Sensor Gel Stick.

        أوصي أيضًا ببطارية إضافية. بهذه الطريقة، يمكنك التصوير أثناء شحن إحدى البطاريات. أوصي بشدة بالحصول على بطارية من ماركة Nikon - قد تكون البطاريات الرخيصة من جهات خارجية مغرية، ولكن هذا هو الجزء الذي لا تريد حقًا أن يتعطل. إليك رابط لبطارية Nikon EN-EL15 في B&H، وهي البطارية التي تعمل مع كاميرا Nikon D7000.

        وأخيرا، سوف تحتاج إلى بطاقات الذاكرة. يمكن لكاميرا D7000 أن تستوعب بطاقتي SD في المرة الواحدة، كما تشغل صورها مساحة كبيرة نسبيًا. أوصي بالحصول على بطاقتين بسعة 32 جيجابايت حتى لا تنفد المساحة لديك – بطاقة 32 جيجابايت من PNY Technologies هي قيمة رائعة بسعر 20 دولارًا. يمكنني أن أضمن حصولي على هذه البطاقة بالكامل، حيث أنني أستخدم الإصدار 64 جيجابايت في كاميرا Nikon D800e الخاصة بي! إليك رابط لبطاقة PNY بسعة 32 غيغابايت من B&H - تذكر أن تحصل على بطاقتين.

        المجموع: 190 دولارًا أو أقل

        تعليق


        • #19
          Summary


          If you’re keeping track, that’s a lot of equipment you’ll need — far more than just a single camera and a kit lens. However, no matter how many reviews and comparisons you read, you will be hard-pressed to find better items than these. I have personally used most of the items on this list, and I know other photographers who have used the rest. It can be daunting to start a DSLR system from scratch, but you will have truly everything that you need if you buy the items listed in this article.

          When I bought my first DSLR, I soon realized that I had spent all my money on the camera and I had left nothing for a tripod, filters, or a good monitor. I had to wait months before I had a complete and working kit! To make this process easier, I compiled all the information above into an easy list.

          Here is a final compilation of the items above — a complete and high-quality photographic kit for under $2000 US dollars:
          1. A camera — Nikon D7000$400
          2. A lens or lenses — Sigma 18-35mm f/1.8, or both the Nikon 35mm f/1.8 DX and the Sigma 17-50mm f/2.8 OS$800 or $720 respectively
          3. A tripod and ballhead — Manfrotto MT190X3 tripod and Oben BE-126 ballhead — $260
          4. Editing Software — Adobe Lightroom 6$100 if you bundle it with one of your lenses, $140 on its own
          5. A calibrated monitor — AOC 12367FH 23” monitor and Spyder4Express callibration unit — $220
          6. A flash — Yongnuo YN-568EX$105
          7. A polarizing filter — The Hoya 72mm polarizer (for the Sigma 18-35) or the 77mm polarizer with a 52mm to 77mm step-up ring (for the Sigma 17-50mm and the Nikon 35mm) — $60 or $90 respectively
          8. Smaller extra items — A remote release, a microfiber cloth, a cleaning spray for your lens, a Sensor Gel Stick to clean your camera sensor, an extra battery, and two 32GB memory cards$190

          Grand Total: $2135 for the one-lens setup, $2085 for the two-lens combo.

          Ok, so that’s a bit over $2000. Buy one of these items used, or ask for a polarizer for your birthday, and you’ve hit the $2000 mark. Congratulations!

          If you get the items above, you truly could go for years without needing any more photography equipment. And, when you do decide to buy more specialized gear, all of these items are high-quality enough that you can keep them around for a long time.

          Also, although Photography Life receives a small portion of the sales whenever you buy something from the links in the list above, we are not affiliated in any way with the products in this article (aside from the sensor gel stick, of course, since we are selling it on Photography Life)! I am recommending this equipment because it is some of the best for the money, not because a manufacturer is paying me to recommend their product. Also, you will never pay more for an item by clicking on these links — buying them here is just a way to thank us for all this research and testing.

          I hope this article has helped you see what you need to put together a camera system for a moderate budget.

          تعليق


          • #20
            ملخص

            إذا كنت تتابع الأحداث، فستحتاج إلى الكثير من المعدات، أكثر بكثير من مجرد كاميرا واحدة وعدسة. ومع ذلك، بغض النظر عن عدد المراجعات والمقارنات التي قرأتها، فسوف تجد صعوبة بالغة في العثور على عناصر أفضل من هذه. لقد استخدمت شخصيًا معظم العناصر الموجودة في هذه القائمة، وأعرف مصورين آخرين استخدموا الباقي. قد يكون بدء تشغيل نظام DSLR من الصفر أمرًا شاقًا، ولكن سيكون لديك حقًا كل ما تحتاجه إذا قمت بشراء العناصر المذكورة في هذه المقالة.

            عندما اشتريت أول كاميرا DSLR، أدركت سريعًا أنني أنفقت كل أموالي على الكاميرا ولم أترك شيئًا لشراء حامل ثلاثي الأرجل أو المرشحات أو شاشة جيدة. اضطررت إلى الانتظار أشهر قبل أن أحصل على مجموعة كاملة وعاملة! لتسهيل هذه العملية، قمت بتجميع كافة المعلومات المذكورة أعلاه في قائمة سهلة.

            فيما يلي التجميع النهائي للعناصر المذكورة أعلاه - مجموعة صور فوتوغرافية كاملة وعالية الجودة بأقل من 2000 دولار أمريكي:

            كاميرا — Nikon D7000 — عدسة أو عدسات بقيمة 400 دولار أمريكي — Sigma 18-35mm f/1.8، أو كلاً من Nikon 35mm f/1.8 DX وSigma 17-50mm f/2.8 OS — 800 دولار أمريكي أو 720 دولارًا أمريكيًا على التوالي حامل ثلاثي القوائم ورأس كروي — Manfrotto MT190X3 حامل ثلاثي القوائم ورأس كروي Oben BE-126 - 260 دولارًا أمريكيًا لبرنامج التحرير - Adobe Lightroom 6 - 100 دولار أمريكي إذا قمت بتجميعه مع إحدى عدساتك، 140 دولارًا أمريكيًا لشاشته المعايرة - شاشة AOC 12367FH مقاس 23 بوصة ووحدة معايرة Spyder4Express - فلاش 220 أمبير - Yongnuo YN -568EX - مرشح استقطاب بقيمة 105 دولارات أمريكية - مستقطب Hoya مقاس 72 مم (لكاميرات Sigma 18-35) أو مستقطب مقاس 77 مم مع حلقة تصاعدية مقاس 52 مم إلى 77 مم (لكاميرات Sigma 17-50 مم ونيكون 35 مم) - 60 دولارًا أو 90 دولارًا على التوالي عناصر إضافية - إصدار عن بعد، وقطعة قماش من الألياف الدقيقة، ورذاذ تنظيف للعدسة، وعصا جل الاستشعار لتنظيف مستشعر الكاميرا، وبطارية إضافية، وبطاقتي ذاكرة سعة 32 جيجابايت — 190 دولارًا أمريكيًا

            المجموع الكلي: 2135 دولارًا أمريكيًا للعدسة الواحدة، و2085 دولارًا أمريكيًا للعدستين المشتركتين.

            حسنًا، هذا يزيد قليلًا عن 2000 دولار. قم بشراء أحد هذه العناصر المستخدمة، أو اطلب مستقطبًا لعيد ميلادك، وستكون قد وصلت إلى علامة 2000 دولار. تهانينا!

            إذا حصلت على العناصر المذكورة أعلاه، فيمكنك حقًا قضاء سنوات دون الحاجة إلى المزيد من معدات التصوير الفوتوغرافي. وعندما تقرر شراء معدات أكثر تخصصًا، فإن كل هذه العناصر عالية الجودة بما يكفي بحيث يمكنك الاحتفاظ بها لفترة طويلة.

            أيضًا، على الرغم من أن Photography Life تتلقى جزءًا صغيرًا من المبيعات عندما تشتري شيئًا ما من الروابط الموجودة في القائمة أعلاه، إلا أننا لا ننتمي بأي شكل من الأشكال إلى المنتجات الواردة في هذه المقالة (باستثناء عصا هلام المستشعر، بالطبع، نظرًا لأننا يتم بيعها على Photography Life)! أوصي بهذا الجهاز لأنه من أفضل الأجهزة مقابل المال، وليس لأن الشركة المصنعة تدفع لي مقابل التوصية بمنتجها. كما أنك لن تدفع أبدًا المزيد مقابل أي عنصر بالنقر على هذه الروابط - فشراؤها هنا هو مجرد وسيلة لشكرنا على كل هذا البحث والاختبار.

            آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك في معرفة ما تحتاجه لتجميع نظام كاميرا بميزانية معتدلة.

            تعليق

            يعمل...
            X