يوع أعلنت جائزة الباحة للإبداع والتفوق عن مسابقة فوتوغرافية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • يوع أعلنت جائزة الباحة للإبداع والتفوق عن مسابقة فوتوغرافية

    جائزة الباحة للإبداع والتفوق تعلن عن مسابقة فوتوغرافيةمقالات مشابهة

    “ناشونال جيوغرافيك أبوظبي” تعلن الفائزين في مسابقة “لحظات” للتصوير الفوتوغرافي 2017


    17 يوليو,2017

    ملتقى ألوان السعودية يعلن عن لجنة تحكيم مسابقة 2016


    19 سبتمبر,2016
    فوتوغرافيو القطيف يستعرضون تجاربهم في معرض فني


    3 يونيو,2016

    أعلنت جائزة الباحة للأبداع والتفوق ممثله في لجنة الابداعات الفنية عن بدء استقبال أعمال المتقدمين لفرع الجائزة في قسمي الفن التشكيلي ، والتصوير الضوئي للعام 1437هـ .

    وأفاد رئيس لجنة الابداعات الفنية بجائزة الباحة للأبداع والتفوق مدير جمعية الثقافة والفنون علي بن خميس البيضاني أن فرع أن فرع التصوير الضوئي يستقبل هذا العام المتسابقين والمتقدمين في موضوع “معالم سياحية” ، وفرع الفن التشكيلي متاحٌ للجميع بأي موضوع لايخرج عن أهداف الجائزة ، مشيراً إلى أن الجائزة تأتي لدعم المواهب والقدرات الإبداعية لأبناء المنطقة في مختلف الفنون .

    وبين أن اللجنة اشترطت على المتسابقين في فن التصوير الضوئي أن يكون المشارك من أبناء أو بنات المنطقة الباحة أو المقيمين بها من المحترفين أو الهواة ، وأن تكون الصورة مأخوذة ضمن الحدود الإدارية للباحة ، وألأ يقل حجم الصورة عن ضلع 2000 بيكسل سواء بالطول أو العرض بصيغة JPEG وبجودة لا تقل عن 300DPI ، وعدم وضع أية كتابة أو توقيع أو تأطير على واجهة الصورة المُشاركة .

    وأضاف البيضاني أن من بين الشروط المسابقة أيضاً أن لا يزيد الحد الأعلى للاشتراك بأربع صور لكل مشارك ، وأن تكون الصورة ملكا للمتقدم للجائزة ويتحمل أي مساءلة قانونية تجاه ملكيتها ، وللجائزة الحق في عرض الصور وطباعتها ونشرها مع حفظ الحق الأدبي لصاحبها ، وكذا لايحق للمشترك سحب الصور من المسابقة بعد تقديمها للجائزة ، لافتاً الإنتباه إلى أن آخر موعد لاستقبال الأعمال الـ28 من شهر ذي الحجة القادم يرفق ، على أن تُرسل المشاركات مطبوعة أو على CD للجنة الجائزة بمقر جمعية الثقافة والفنون بالباحة أو عن طريق البريد الالكتروني ( [email protected]).

    وفي ذات السياق أبان مدير جمعية الثقافة والفنون بالباحة أن اللجنة اشترطت في مسابقة جائزة الباحة لفرع الفن التشكيلي أن يكون المتسابق من أبناء الباحة أو من المقيمين بها من الجنسين لمن تتجاوز أعمارهم 16 سنة ، على أن يكون للمشارك حرية اختيار الموضوع وفق اهداف الجائزة ، وأن يُخرج العمل اخراجاً جيداً ، وأن تكون المشاركة في مجال ” الرسم الزيتي , الاكريلك ، المائي ، الاحبار . ، الفحم ، الرصاص ، الخامات ، القرافيت ، الطباعة ….. وغير ذلك من الاعمال المسطحة” ، وأن تُدون كافة البيانات خلف العمل ، وكذا ألا تزيد اطوال احد اضلاع الاعمال المسطحة عن 15سنتيمترا ، والاعمال المجسمة كذلك عن 15 سنتيمترا ، وارتفاع وعرض عن 50 سنتيمترا ، في مدة أقصاها الـ21 من شهر ذي الحجة القادم،عن طريق البريد الالكتروني ( [email protected]) .
يعمل...
X