البروتينات.التكيف.الحماسة.نظ،ة.يبكي.الزواج.اثقل جرس.الم تعلم.شج،ة .مختارات / ٢٠..

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • البروتينات.التكيف.الحماسة.نظ،ة.يبكي.الزواج.اثقل جرس.الم تعلم.شج،ة .مختارات / ٢٠..

    وهي البروتينات
    البروتين أهمية عظيمة من حيث القيمة الحيوية لاحتوائه على الأحماض الأمينية الحيوية المفيدة للصحة والنمو أنسب أنواع الغذاء لبناء الأنسجة وأهم أنواع البروتين هو بروتين اللحوم الذي يمد الجسم تجميع أنواع الأحماض الأمينية، أما البروتينات النباتية التي توجد في القمح والذرة فهي أقل منفعة.

    التكيف مع المناخ

    يعتقد الكثير من العلماء أن الوجه المغولي النموذجي جاء نتيجة للتكيف مع المناخ القاسي، لذلك سمي قناع ضد البرد حيث تعدلت عظام الوجه وأنسجته الملساء لتؤمن له وقاية أكبر ضد الهواء البارد.

    الحماسة في استطاعة المرء أن يفعل أي شيء إذا كانت له حماسة، فالحماسة هي الخميرة التي ترفع أعمالنا حتى النجوم وهي البريق في أعيننا والخيلاء في سيرنا والقوة في بدنا والعزم في نفوسنا، والحماسة هي في الأساس كل نجاح

    نظرة خاطفة النظرة الخاطفة ليست هي الرؤية، ولكن بالنسبة إلى رجل في طريق جبلي في الليل قد تكون نظرة خاطفة إلى الخطوات القليلة الآتية أكثر أهمية من رؤية الأفق. كلايف لويس شاعر بريطاني

    يبكي ويضحك لا حزناً ولا فرحا كعاشق خطى سطراً في الهوى ومحا

    الزواج قوقعتك وتنطلق في عالم الزواج يجب أن يكون قاسياً وجديداً وغريباً، فيجعلك تكـ آخر وأكبر.

    أثقل جرس ،۱۱ يبلغ وزنه ١٩٦ طن ، محيطه أثقل حرس في العالم هو تسار كولوكول الذي صُب في موسكو عام ٣ ٦,٩ متر علوه ٥,٨ متر و سماكته ٦١سم، يعرض حالياً في الكرملين.

    ألم تعلم الخيرة كلاً ما أن يأتي من غياب العمل أو الإنجاز الحق

    أضخم جذع شجرة

    أضخم جذع شجرة هو جذع شجرة سانتا ماريا في المكسيك ويبلغ ٣٤,٥ماز، ويقال أنه في عام ١٧٧٠ بلغ محيط شجرة كستناء تدعى (شجرة المئة (حصان) ٦٢ متراً وكانت تعيش على ضفاف أحد الأنهر في إيطاليا.
يعمل...
X