المدن الصغيرة. المعز.شلالات.الشبه. اصغر طيار.السجناء.آذار.الشجر.عائلة.مختارات/ ٢_١٤.

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المدن الصغيرة. المعز.شلالات.الشبه. اصغر طيار.السجناء.آذار.الشجر.عائلة.مختارات/ ٢_١٤.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٤١٤_١٧٤٤٣٢.jpg 
مشاهدات:	6 
الحجم:	55.2 كيلوبايت 
الهوية:	102429
    المدن الصغيرة

    المدينة الصغيرة هي المكان الذي يعرف أهله الأخبار قبل نشرها في الصحف لكنهم يشترون الصحيفة للتأكد من قدرة محرربها.

    قال الفيلسوف العربي ابن المعز: العلماء غرباء لكثرة الجهل المحيط بهم في مجتمعهم، أما العلم فهو جمال لا يمكن إخفاءه

    أعلى الشلالات يتساقط شلال أنجيل في فنزويلا بشكل درج من ارتفاع ۹۷۹ متر ويعتبر أعلى شلال في العالم، يتبعه شلال توغيلا | بأفريقيا الجنوبية بعلو ٩٤٨ متر، أما أغزرها فهو شلال غوابرا في البرازيل، ثم نياغارا في الولايات المتحدة - كندا.

    الشبه بين الإنسان القديم والحديث يوجد في كينيا بقايا هيكل عظمي لأقدم إنسان في التاريخ يعود إلى ٣٠٠ ألف عام، ويؤكد هذا الأثر أن الإنسان القديم كان شديد الشبه بالإنسان الحالي من حيث قياس الجمجمة والأسنان وعظام الفحل

    أصغر طيار

    ترعرع هانس ديترز على حد ما يقال في الطائرة التي يقودها ،والده، وما لبث أن أصبح طياراً ماهراً ومطلباً يقوم بألعاب بهلوانية على طائرة تعود إلى عام ١٩٣٧ هو بعمر ١٣ سنة، وهو أصغر عمر الطيار في العالم.

    ترفيه السجناء

    قررت إدارة السجون في روما الترفيه عن السجناء الذين يثبتون حسن سلوكهم وتقيدهم بالأنظمة وذلك بالسماح لهم بتربية الحيوانات مثل الفطط والطيور وأسماك الزينة.

    ثورة آذار المجيدة

    ثورة آذار ستبقى دائماً كما أرادت لها جماهيرها أن تكون حركة مستمرة إلى الأمام وحيوية متحددة على الدوام وهذه سمة أساسية للثورة تحرص عليها أشد ما يكون الحرص من أقوال الرئيس المناضل حافظ الأسد

    الشجر الأعمق جذوراً: إن حدور شجرة التين البري في المقاطعة الشركية من ترنسفال تمتد إلى عمق ۱۳۰ متر في الأرض، وهو أعمق مكان تصل إليه الجذور النباتية.

    عائلة موسيقية أكبر العائلات الموسيقية هي عائلة باخ إذ أن ٧٦ من أفرادها مشهورون و ٥٣ اسمهم جوهان، أما أكثرهم شهرة بدون فهو جوهان سباستيان الذي أنجب ۲۰ ولداً من زوجتين أغلبهم عازفون أو مؤلفون موسيقيون.
يعمل...
X