هل تعلم.أقوال.حدث في مثل هذا اليوم..مختارات/ ٢_١٢.

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هل تعلم.أقوال.حدث في مثل هذا اليوم..مختارات/ ٢_١٢.

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	٢٠٢٣٠٤١٤_١٧٤٢٢٦.jpg 
مشاهدات:	4 
الحجم:	55.8 كيلوبايت 
الهوية:	102415
    حدث في مثل هذا اليوم

    %۲/۲/۱۸۰۱ لأول مرة يجتمع برلمان يضم شطري المملكة المتحدة (بريطانيا - ايرلندا). ٢/٢/١٨٨٢٠ ولد الكاتب الايرلندي «حيمس جويس». ٢/٢/١٩٧٠ توفي الكاتب والفيلسوف البريطاني برتراند رسل صاحب کتاب «مبادی الریاضیات».

    أمثال

    احذر من يقدم لك كثيراً من الهدايا. الصبر نبات مر ذو فاكهة حلوة.

    مثل إيطالي.

    مثل ألماني

    هل تعلم

    هل تعلم أن الملك آرثر ملك انكلترا أول من فكر في وضع المائدة المستديرة وكان الاجتماع الفرسان المخلصين للملك.

    هل تعلم:

    أن طائر الوقواق طائر طفيلي إذ يضع بيوضه في أعشاق الطيور الأخرى، تاركاً لها أحتضانها ورعايتها. أن أدغال الأمازون تغطي مساحات تفوق قارة أوروبا كلها وأن أشجارها تشكل ثلث أشعار العالم.

    هل تعلم

    هل تعلم أن بعض النساء يشكين من فقدان الذاكرة والتشويش الذهن خلال الفترة الأخيرة من الحمل وخلال الفترة الأولى من الولادة.

    هل تعلم أن الإنسان هو المخلوق الوحيد الذي ينام على ظهره من بين سائر المخلوقات: أن عمر بعض ملكات النحل الأبيض يصل إلى الأربعين عاماً.

    أقوال

    صحيح أن العالم مليء بالعذاب، لكنه مليء أيضاً بتخطي العذاب. (هيلين كيلر) إن تتخلص من الخجل باستغراقك في أمر ما إلى حد تنسى معه الخوف (ليدي بيرد جونسون)

    القوال:

    لا علاقة للنجاح بما تكسبه في الحياة أو تنجزه لذاتك، النجاح هو ما تفعله للآخرين. (داني توماس) علينا أن نقبل حيبة محدودة، ولكن ينبغي ألا نخسر أبداً رجاء غير محدود. (مارتن لوثر كينغ)

    أقوال:

    الحياة قماشة كبيرة رائعة فانتروا عليها ما أمكنكم من ألوان (داني كابل إحدى الصفات اللاإنسانية في الدماغ الالكتروني أنه يعمل بأمانة تامة عندما يبرمج بدقة (اسحق عظيموف)

    أقوال: الفن هو الطريقة الوحيدة التي تهرب بواسطتها من العالم وأنت داخل منزلك (تويلا تارب) كن قادراً على الانفراد بنفسك، لا تضيع نعمة الوحدة. توماس براون)

    أقوال: الصديق الكاذب كالخيال يتعبك بالور. ويتركك بالظلام من لم يشرب من بئر التحرية . مات عطشاً في صحراء الجهل
يعمل...
X